عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللجنة المركزية لمسابقة أوائل الطلبة بمستقبل وطن تنظم زيارة ميدانية لمجموعة من المدارس

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

نظمت اللجنة المركزية لمسابقة أوائل الطلبة بحزب مستقبل وطن، برئاسة د. سامي هاشم، د. ماجدة بكري، زيارة ميدانية لمجموعة من المدارس.

تحيا مصر 

اللجنة المركزية بمستقبل وطن تنظم زيارة ميدانية لمجموعة من المدارس

جاء ذلك بهدف حضور فعاليات المرحلة النهائية للتصفيات على نطاق الإدارات، وعقد لقاء مع الطلاب للتعرف على انطباعهم بشأن المسابقة.

وجاءت الزيارة الأولى لمدرسة الشهيد مصطفى يسري عميرة الثانوية الاعدادية النموذجية بنات، حيث شهد أعضاء اللجنة التصفيات على مستوى المرحلة الإعدادية والثانوية للتصعيد على مستوى المحافظة.

وتفقد أعضاء اللجنة المدرسة والمعامل والمكتبة واجتمعوا بالطلاب، واستمعوا لرؤيتهم حول الأنشطة والمشروعات القومية التي يجرى العمل فيها.

كما شهد أعضاء اللجنة مجموعة من الفعاليات والأناشيد الوطنية قام بها الطلاب، وقاموا بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة.

كما أجرت اللجنة زيارة لمدرسة الجولف بالشروق، وشاهدوا المباراة الختامية للمرحلة الإعدادية، التي شهدت تباري ومنافسة كبيرة بين المدرستين.

شارك في الجولة، نقيب المعلمين بالقاهرة الجديدة كرم عبد اللاه ، د أمل الهواري مديرة إدارة مصر الجديدة التعليمية ، الدكتور ناصر الجندي مدير عام إدارة الشروق التعليمية ، أمين مستقبل وطن بالشروق.

وأعرب الدكتور سامي هاشم، عن سعادته بحجم التفوق العلمي الذي ظهر عليه الطلاب، ووعيهم بحجم المشروعات القومية التي يتم إنشاؤها في كافة قطاعات الدولة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة ماجدة بكري، أن الزيارة شهدت التأكيد على أهداف المسابقة بتعزيز روح المنافسة وتشجيع الطلاب على التفوق العلمي وتنمية روح الولاء والانتماء والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.

وفي نهاية اللقاء، أكد هاشم دعم حزب مستقبل وطن للمتفوقين والموهوبين من أبناء الوطن، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي