عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تعلن إنطلاق برنامج سعودي أيدول في هذا الموعد

برنامج سعودي أيدول
برنامج سعودي أيدول

أعلنت الفنانة أصالة عن موعد إنطلاق برنامج سعودي أيدول الذي من المقرر أن يبدأ قريبًا، ويتم عرضه عبر شاشة قناة إم بي سي، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إنطلاق برنامج سعودي أيدول 

برنامج سعودي أيدول

ونشرت أصالة البوستر الرسمي الخاص بالبرنامج عبر خاصية ستوري بإنستجرام، والذي من المقرر أن يكون يوم 20 ديسمبر، كل ثلاثاء وأربع في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويذكر، أن تألقت أصالة في حفلها الغنائي الذي أحيته في الجمعة الماضية في مصر بمدينة المنصورة الجديدة، والتي قدمت خلاله باقة من اروع أعمالها الغنائية التي لقت تفاعلا كبيرا من الجمهور.

إطلالة أصالة في حفلها بالمنصورة

وأطلت المطربة أصالة على جمهورها بإطلالة كلاسيكية أنيقة كعادتها، إذ ارتدت سوت بيضاء وعليها شال باللون الابيض المطرز، ومن الناحية الجمالية ظهرت أصالة بمكياج هاديء يتناسب مع إطلالتها.

واعربت  أصالة عن سعادتها بإحياء هذا الحفل، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أكتر حفله بفرح رغم المسافه لمّا برحلا الحفلات اللي بالأماكن الحلوه اللي مابنشوفها كل يوم وأنا بالمنصورة بلد الحلوين بلد الورد ونيل المنصوره وميدان أم كلثوم وكل هالحلاوه وكل هالجمال أنا بينهم اليوم .. شكراً لمؤسّسة التّعمير والإسكان وعلى رأسها المهندس أشرف مصطفى على إتاحة هالفرصه إلي كون بين الطّيبين وبتمنّى لّهم كلّ التّوفيق والنّجاح في بناء الوطن الحبيب مصر العظيمه.

أخر أعمال أصالة

جدير بالذكر، أنه أخر أعمال أصالة الغنائية، طرحها لـ أغنية “رحلة”، التي اتت كلماتها: لو كل يوم .. فارقنا ناس بنحبها هتيجي لحظة الدنيا تفضي والوحدة تملالنا المكان الرحلة ناس .. بنحبها وبتحبنا فيهم عيوب فينا عيوب بس القلوب هيه الأهم ف الحكايه كلها دا مش كلام مزوق .. اهدا ياعم روق بسطها وانت تحبها استحاله تقدر تعيش لو كان مفيش حواليك حاجات تشتاقلها حبيب يطبطب .. غريب يقرب او حاجه صدفه قابلتها والله سهله ومش مستاهله ويا سيدي الناس ل بعضها الذكريات .. دي فيها كل عمرنا فيها حكاياتنا وسنين حياتنا وعشره دامت كام سنه ازاي يهون .. دا كله بسهوله كده يبقالنا مين ونلاقي فين نفس الحنين لو كل حاجه حلوه راحت مننا.

وكانت قد تعرضت أصالة لحملة هجوم مريعة بسبب تصريحاتها عن انتمائها للسعودية أكثر من مصر، مشيرا إلى أن السعودية لها الفضل الأول والأخير في النجاحات التي حققتها اصألة، ما دفع عدد كبير من الجمهور المصري والإعلاميين وكبار النقاد لتوجيه لها انتقادات لاذعة، لكنها خرجت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية واعتذرت.

تابع موقع تحيا مصر علي