عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم يوجه نصيحة لمتابعي مسلسل الغرفة 207.. تعرف عليها

مراد مكرم
مراد مكرم

وجه الفنان مراد مكرم نصيحة لجميع متابعي مسلسله الجديد الغرفة 207 الذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد.

تحيا مصر يرصد لكم نصيحة مراد مكرم لمتابعي الغرفة 207.


وكتب مراد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نصيحه لكل متابعي مسلسل غرفه ٢٠٧على يوم الخميس كده،عيدوا الحلقات من ١ ل٩ و ركزوا اوي في التفاصيل علشان الحلقه العاشرة هتيجي الحد على الساعه ١١ ونص بأجابات لمعظم اسئلتكم.

وتابع: باقي الاسئله موجوده في التفاصيل زي كده هو الخواجه ما بيقفلش الاوضه ليه.....الاجابه موجوده في الحلقات يا جماعه....تركيز.

مسلسل الغرفة 207

وكان مسلسل الغرفة 207 حقق نجاحًا كبيرًا ومشاهدات عالية، وذلك بعد عرض حلقاته على منصة شاهد، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم كامل الباشا، يوسف عثمان، محمد فراج، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، إنجي أبو زيد، سلوى عثمان، سمر علام، وآخرين وهو من إخراج محمد بكير، وكتابة تامر إبراهيم.

أسماء جلال تتصدر التريند بعد ظهورها في الغرفة 207

 

وكانت الفنانة أسماء جلال تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في الحلقة الثامنة من مسلسل الغرفة 207 حيث ظهرت في زي فرعوني، وبدأت الحلقة بمشهد لجمال الصواف - محمد فراج - وهو يمشى مع زميلته في العمل سارة - ناردين فرج - على شاطئ البحر، ثم تتالت الأحداث حتى ظهرت أقدام في الممر المؤدي إلى الغرفة 207، وبعد ذلك ظهرت ريهام عبدالغفور أمام اللوحة داخل الغرفة وتقول: لازم حل، وذلك بعدما قال جمال لعم مينا - كامل الباشا - إنه سيغادر الفندق ذاهبًا إلى أسوان.


وبعد ذلك ظهرت الفنانة أسماء جلال وطلبت من جمال غرفة على البحر ووقع اختيارها على الغرفة 207، وبعد ذلك طلبت منه أن يأتي إليها الغرفة، وبالفعل ذهب جمال ودخل الغرفة ولكن اكتشف أنه دخل إلى حقبة زمنية قديمة تعود إلى العصر الفرعوني برفقة أسماء جلال التي كانت ترتدي ملابس الملكة كليوباترا، ثم يأتي عم مينا ويدق باب الغرفة ليعود جمال وفاتن إلى الغرفة ويأخذ عم مينا جمال ويحذره من دخول الغرفة مرة أخرى..
 

تابع موقع تحيا مصر علي