عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شام الذهبي: أمنيتي في السنة الجديدة اني اجيب بيبي.. فيديو

شام الذهبي
شام الذهبي

كشفت شام الذهبي أبنه الفنانة أصالة عن الأمنية التي تريد عن تحققها في السنة الجديدة، وذلك خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي.

تحيا مصر يرصد لكم أمنية ابنه أصالة في السنة الجديدة

وقالت شام خلال لقائها في برنامج إي تي بالعربي أنه تمنى ان تكون صحتها بشكل أحسن وبالأخص شفاء ضهرها، وقالت أنها تتمنى أن تنجب طفل وقالت: نفسي في السنة الجديدة أجيب بيبي.

شام الذهبي: أصالة شكلها أصغر مني وروحها بيبي

ومن جاب آخر، كانت قد تحدثت شام عن والدتها وقالت شام الذهبي خلال لقائها ببرنامج إي تي بالعربي: أصالة أكيد شكلها أصغر مني هي دايما روحها بيبي وانا بستمد منها الطاقة لأنها ماشية عكس الدنيا بتصغر وبتحلى وبتقوى.

واستضافت الإعلامية رضوى الشربيني ابنة أصالة في برنامجها هي وبس وقالت: أصالة بقى شكلها أصغر مني لأني فتحت عيادتي عشان مامتي، وقبل العيادة كنت شغالة في مصنع تجميل وبعلمها الكريمات، وطول عمري مهتمة بجمال مامتي، وهي من لما كانت في العشرينات بتستخدم كريمات العناية بالبشرة، ومش بتنام بالميكب وبتدي طاقة حب واهتمام بنفسها.

شام الذهبي: كنت بحضر لعملية تجميل والدتي أصالة من سنتين

وكشفت شام عن كواليس عملية التجميل التي اجرتها أصالة وقالت: كنت بحضر فيها وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عملية التجميل بسنتين، وشيلت الفيلر من وشها واديتها فيتامينات في الوريد، وكنت بعمل لها الحاجات العلاجية، والحاجات اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر، لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر فخليت بشرتها سميكة عشان تتقبل أي عملية تجميل.وعملت لها عناية بالبشرة واديتها فيتامينات وحاجات بترجع الخلايا وتنشطها، خاصة أن الجمال من الداخل في الأكل الصحي وشرب المياه والنوم الجيد

حفل أصالة في المنصورة

وكانت أصالة أعربت عن سعادتها بإحيائها حفلًا غنائيًا بالمنصورة، موجهه الشكر لمؤسسة التعمير والإسكان وعلى رأسها المهندس أشرف مصطفى على إتاحة هالفرصة، ونشرت أصالة صور من الحفل وعلقت عليها قائلة : أكتر حفله بفرح رغم المسافه لمّا برحلا الحفلات اللي بالأماكن الحلوه اللي مابنشوفها كل يوم وأنا بالمنصورة بلد الحلوين بلد الورد ونيل المنصوره وميدان أم كلثوم وكل هالحلاوه وكل هالجمال أنا بينهم اليوم .. شكراً لمؤسّسة التّعمير والإسكان وعلى رأسها المهندس أشرف مصطفى على إتاحة هالفرصه إلي كون بين الطّيبين وبتمنّى لّهم كلّ التّوفيق والنّجاح في بناء الوطن الحبيب مصر العظيمه..
 

تابع موقع تحيا مصر علي