عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تبلغ ذروتها غدا.. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار بهذه المناطق.. فيديو

طقس ممطر
طقس ممطر

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة غداً الثلاثاء، على أنحاء الجمهورية.

تحيا مصر

وبحسب ما أورده بيان صادر عن الهيئة، قبل قليل، جاءت حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء، على أنحاء الجمهورية كالتالي:.

الطقس نهارا

يسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس ليلا

تشهد البلاد طقس مائل البرودة ليلا على كافة أنحاء الجمهورية.

الظواهر الطبيعية

وعن الظواهر الطبيعية، يشهد غدا الثلاثاء، شبورة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

درجات الحرارة

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء، على بعض مدن ومحافظات الجمهورية و التي جاءت كالتالي :.

 القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 15 درجة، والإسكندرية العظمى 23 والصغرى 15 درجة، ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 09 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة.

وفي وقت سابق من صباح اليوم، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات اتلمقبلة، موضحة أننا نشهد خلال فترات الليل انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة ومن المتوقع أن تسجل العظمى على القاهرة 13 درجة مئوية خلال الساعات المتأخرة من الليل.

ونوهت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال تصريحات تليفزيوينة على القناة الأولى، بأن الأجواء في ساعات الليل تكون باردة على كافة أنحاء الجمهورية.

وحذرت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، من  شبورة مائية على أغلب الطرق السريعة والقريبة من المسطحات المائية وأدت لانخفاض الرؤية الأفقية خلال الساعات المتأخرة من الليل.

وأشارت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، إلى أن اليوم سيكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق من السواحل الشمالية الغربية بنسبة لا تتجاوز 30% وهي نسبة خفيفة لا تؤثر على الأعمال اليومية للمواطنين.

وأكدت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الثلاثاء والأربعاء تمتد فرص الأمطار إلى المحافظات على السواحل الشمالية.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي