عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشوفكم.. عزيز مرقة يروج لحفله الجديد في أبو ظبي

عزيز مرقة - بيج سام
عزيز مرقة - بيج سام - الأخرس

روج المطرب الأردني عزيز مرقة لحفله الجديد في أبو ظبي، والذي يصنف ضمن الإحتفال برأس السنة الجديدة، وذلك عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل عزيز مرقة في أبو ظبي

حفل عزيز مرقة الجديد

على أن يكون الحفل يوم 21 سبتمبر ويكون بالتعاون مع بيج سام والأخرس، ووتفتح الأبواب في تمام الساعة الخامسة مساء، ويبدأ الحفل في تمام الساعة السابعة والنصف.

وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 150 درهم، وقد روج لها عزيز عبر حسابه الرسمي بانستجرام، وعلق: بشوفكم يوم ٢١ ديسمبر في حفلة مش عادية!.

عزيز مرقة يثير الجدل في مصر

من ناحية أخرى، كانت قد ذاع صيت عزيز مرقة في الأونة الأخيرة داخل مصر، بعد حلقته مع الإعلامية لينا الشهاوي في برنامج “the blind date show”، وذلك بسبب الكيميا التي بينه وبين لينا الشهاوي في الحلقة، فضلا عن قبولهم بلقاء أخر معا، ومن ثم بدأ الثنائي يظهران في اكثر من فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي معا، ما جلع الجمهور يتنبأ بـ ارتباطهم.

وجاءت تعليقات الجمهور على احتمالية ارتباط عزيز مرقة بـ لينا الشهاوي: “ بمناسبة فيديو عزيز مرقة مع البنت اللي هينزل معاها ديت تاني، سبتمبر اللي فات حضرت حفلة لعزيز مرقة مع صحابي في ساقية الصاوي، وقبل ما يغني أغنية رومانسية وقف المزيكا وحكى لنا ان الأغنية دي جديدة.. وماحدش سمعها قبل كده لأنه كتبها قريب بعد ما قابل بنت حلوة من كام شهر وبعد إعجاب طويل سابوا بعض.. سألت صديقتي المتأثرة سؤال حيوي، هو مش متجوز؟ ولا الناس مابتحكمش على تصرفات الراجل اللي شكله حلو".

عزيز مرقة يغني ليه طلة 

وكان قد قدم نجم الجيل تامر حسني أغنية “ليه طله” بالتعاون مع عزيز مرقة وأبيوسف، على طريقة الريمكس، التي نالت إعجاب الجمهور بشكل كبير في حفلهم خلال الأيام الماضية.

وقسم تامر حسني الأغنية لمقاطع، أخذ أبيوسف مقطع منها، وعزيز مرقة المقطع الأخر، مع وجود تامر حسني على الإستيدج والغناء معهم.

ونالت الأغنية بطريقة الريمكس، تفاعل كبير من الجمهور، حيث كان الحفل تحت شعار كامل العدد كعادة حفلات تامر حسني.

وجاءت كلمات أغنية ليه طله، كالآتي: يا ليل…. ما تشوف لي حل معاه، حبيبي العين عليه  وحاسداه، بايني في يوم ها اروح خاطفه و أعين روحي ليه حارس، يا خوفي لأقل عقلي معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي