عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هزيمة من السعودية وتألق في باقي المونديال.. مشوار الأرجنتين قبل مواجهة كرواتيا

تحيا مصر

يستعد المنتخب الأرجنتيني، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره الكرواتي، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وكرواتيا

المباراة المنتظرة من جانب الجماهير حول العالم، ستنطلق صافرتها في تمام التاسعة مساء غد الثلاثء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وأعلنت قنوات “ بي إن سبورتس القطرية”، إذاعة تلك المباراة عبر فضائيتها المفتوحة، وكذلك عبر قنوات الكأس، الناقلين الحصريين لبطولة كأس العالم داخل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشوار الأرجنتين قبل مواجهة كرواتيا

بدأ مشوار راقصو التانجو، بمواجهة منتخب السعودية، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، ولكنه تلقى هزيمة امام منتخب الخُضر، بثنائية مقابل هدف، لكنه تعافى من صدمة الخسارة هذه، وبدأ مشوار تألقه من خلال الفوز بهدفين نظيفين على منتخب المكسيك، ثم تلى ذلك فوزًا آخر على حساب منتخب بولندا، بنفس النتيجة، ليتأهل كأول عن تلك المجموعة بعدما جمع 6 نقاط.

في دور ثمن النهائي، تقابل أمام المنتخب الأسترالي، وتخطاه بصعوبة بالغة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم وفي لقاء ربع النهائي، تواجه في لقاء كان ناريًا أمام المنتخب الهولندي، واستطاع حسمه بركلات الترجيح، بعد أن انتهت الأشوط الأصلية والإضافية من المباراة، بنتيجة التعادل الإيجابي 2/2.

ويُمني المنتخب الأرجنتيني، النفس في أن يقف معه الح جانبًا، وتبتعد عنه مفاجأت المونديال، ويستطع تجاوز عقبة المنتخب الكرواتي، الذي فاجأ الجميع بإطاحته بالمنتخب البرازيلي من دور ربع النهائي، بعدما تفوق عليه بركلات الترجيح.

كما يأمل ميسي، في أن يواصل مشوار البطولة حتى المباراة النهائية، وأن يُتوج في الأخير ببطولة كأس العالم، ليُنهي مشواره وهو في جعبته جميع البطولات.

تابع موقع تحيا مصر علي