عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يقص شريط أهداف الأهلي أمام الاتحاد السكندري بالدوري

تحيا مصر

قص بيرسي تاو، شريط أهداف النادي الأهلي، في مرمى الاتحاد السكندري، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

وجاء الهدف، عن طريق بيرسي تاو، الذي قاد هجمة مرتدة، وأرسل تمريرة لـ أحمد عبد القادر، الذي أضاع الكرة بعد أن تصدى لها حارس زعيم الثغر، ليتابعها تاو بعد دربكة دفاعية من جانب لاعبي الاتحاد السكندري، معلنًا عن تفوق الأهلي في الدقيقة 12 من زمن الشوط.

تشكيل الأهلي امام الاتحاد السكندري

ويقود الجنوب إفريقي بيرسي تاو، تشكيل الفريق الأحمر، خلال لقاء اليوم، ويشاركه في الهجوم كلاً من أحمد عبد القادر، والبرازيلي برونو سافيو.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.
خط الدفاع: محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ، أكرم توفيق ، علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج ، عمرو السولية ، أحمد عبد القادر ، برونو سافيو ، كريم فؤاد.
خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود متولي وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

ترتيب الأهلي في الدوري


ويتربع الأهلي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة، جمعهم من الفوز في أول 5 مواجهات له أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة)، ولم يتعرض للهزيمة في أي مباراة خاضها حتى الآن.

أما فريف الاتحاد السكندري، فيأتي في المركز السادس برصيد 9 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين، ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي