عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة فضالي تشوق الجمهور لـ شخصيتها بمسلسل "العمدة" رمضان 2023| شاهد

منة فضالي
منة فضالي

شوقت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابعيها لـ شخصيتها في مسلسل "العمدة" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تشويق منة فضالي الجمهور لشخصيتها في العمدة

حيث نشرت منة فضالي صورة لها بملابس الشخصية، وعلقت عليها قائلة: "يا ترى نرجس سرحانة في ايه.. استنونا في مسلسل العمدة مع النجم محمد رمضان، وإخراج الأستاذ محمد سامي".

منة فضالي تدعم منة شلبي 

حرصت الفنانة منة فضالي على توجيه رسالة دعم للفنانة منة شلبي وذلك بعد إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها مواد مخدرة.

وكتبت منة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم.. الإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللي يتمنالوا ربنا يخفف من عليه.

وتابع: نفسي كل اللي كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة؟ الستر من عند ربنا احنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها.

وأضافت: عارفة إن ممكن أتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت.. ميهمنيش في الآخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها احنا مش ضد القانون بس نفكر في الإنسانية، منة شلبي ربنا يفك كربك.

منة فضالي في رمضان 2023 

وتشارك منة فضالي في السباق الرمضاني 2023 بـ عدد من الأعمال الفنية، منهم مسلسل “سر السلطان”، الذي تشارك فيه إلى جانب كلا من النجوم عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، والعمل مأخوذ عن عن قصة سره باتع، للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن المقرر أن يبدأو في تصويره قريبا.

كما تنضم منة فضالي أيضا لـ مسلسل العمدة بجانب محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان، ويعد العمل عودة قوية للثنائي محمد رمضان مع المخرج محمد سامي، الذي يتولي تأليف وإختيار العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي