عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023.. انطلاق تصوير مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بدأ الثنائي الفني المتألق ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي تصوير مسلسلهم الجديد “ضرب نار”، الذي من المقرر أن يشاركا به في السباق الرمضاني 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير مسلسل ضرب نار لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل ضرب نار في رمضان 2023، شخصية صعيدي من سوهاج يدعى جابر ابو شديد اذ كشف عن تفاصيل الشخصية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ويشارك في بطولة مسلسل ضرب نار إلى جانب الفنانة ياسمين عز وأحمد العوضي كلا من النجوم هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود.

أحمد العوضي يشوق الجمهور لـ مسلسله الرمضاني رفقة ياسمين عبد العزيز

وكان قد شوق أحمد العوضي جمهوره لـ مسلسله الرمضاني 2023 الذي يجمعه بزوجته ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية، وذلك خلال لقائه ببرنامج et بالعربي، اذ قال: عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، تخجي باذن الله ان احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاءالله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد، وإن شاءالله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم باذن الله”.

احمد العوضي وعامل النظافة

وكان الفنان أحمد العوضي واجه انتقادات واسعة منذ فترة طويلة بعد مساعدة عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير وتصويره له أثناء مساندته ما جعل الجمهور يهاجمونه بطريقة غير لائقة، فخرج العوضي وأوضح الأمر للجمهور، فقال: الناس اللي بتقول ده شو وصورت الراجل والكلام دا.. لو أخوك عنده مشكلة في الشارع بتجيب حقه قدام الناس.. في المكان اللي اتعمل عليه نمرة فيه.. اللي بينك وبين ربنا الصدقة.. أنا مورتكش اديته كام ولا عملت له إيه، ل الموضوع أني نزلت بوست لا صورته ولا حاجة، لأن أنا راجل ابن شارع.. أنا قاعد في الشارع طول عمري، وهفضل في الشارع وهفضل أراضي في خلق الله.. دي حاجة بيني وبين ربنا.. ياعم قلدني.. دي حاجة كبيرة أنك تفتح له باب رزق، وأنا ربنا جعلني سبب لوظيفته الجديدة، أنا مش ناقص شهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي