عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محي إسماعيل: زعلان من رامز جلال.. وكنت بين الحياة والموت في حلقتي معاه

محي إسماعيل
محي إسماعيل

تحدث الفنان محي إسماعيل عن الفنان رامز جلال وتفاصيل حلقته معه، وذلك خلال لقاء له من كواليس برنامج “حبر سري” المذاع على شاشة تلفزيون القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات محي إسماعيل عن رامز جلال

حيث قال محي إسماعيل: “زعلان منه، المفروض لما يعمل حلقة مع فنان لازم يسأله هل هو عيان، لإن ممكن في لحظة الضيف يموت، وأنا تعرضت للموت في حلقتي معاه لأني مش بعرف أعوم وهو زقني في المياه".

وتابع: "وكنت بين الحياة والموت، وأنصحه يكون واعي مع ضيوفه وبلاش استخفاف، لازم يتعلم أن دول زمايله ولازم يحافظ عليهم، لأن لو واحد فيهم مات هيروح في ستين داهية”.

توقيع رواية محي إسماعيل 

وكان قد أثار الفنان محي إسماعيل جدلا في حفل توقيع روايته الجديدة في مايو الماضي، حيث تأخر  عن موعد حضور حفل توقيع روايته التي تحمل اسم "جراح النفوس".

ظهر الفنان محي إسماعيل منفعلا فور وصوله إلى قاعة الكلمة في ساقية الصاوي حيث فوجيء بوجود عدد قليل من الحضور لذلك كان أول رد فعل له إنه قال: "فين الناس؟".

وعلى هامش توقيع روايته الجديدة “جراح النفوس”، تحدث الفنان محي إسماعيل عن تفاصيل إصابته بالاكتئاب في فترة معينة وقال: “من ٤ سنين أصيبت بحالة اكتئاب شديدة بسبب العبث في الوسط الفني وموثقة بالروشتات الطبية”.

وأضاف: “ولذلك خرجت في رحلة استكشافية وسافرت دول كثيرة ورجعت لما فلوسي خلصت"، وبعد ذلك قرر كتابة رواية جديدة تدور حول الأمل وتحوي في أحداثها الكثير من السيرة الذاتية له.

أخر أعمال محي إسماعيل 

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان محيي إسماعيل الذي يلقب بـ قيصر السينما مشاركته في بطولة الجزء الثاني من فيلم الكنز برفقة عدد كبير من النجوم ومن ضمنهم الفنان محمد سعد، الفنانة هند صبري، أحمد رزق، الفنان محمد رمضان، أمينة خليل، والفنانة روبي، وآخرين والفيلم كان من تأليف وإخراج شريف عرفة وحقق العمل نجاحًا كبيرًا فور عرضه وحصد إيرادات عالية بشباك التذاكر.

تابع موقع تحيا مصر علي