عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محي إسماعيل عن إلهام شاهين: محتاجة تهدى شوية

محي إسماعيل
محي إسماعيل

تحدث الفنان محي إسماعيل عن الفنانة إلهام شاهين ورأيه في مواقفها الجريئة، وذلك خلال لقائه من كواليس حلقته ببرنامج حبر سري مع أسما إبراهيم على شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنان محي إسماعيل

حيث قال محي إسماعيل: "أنا بحبها وهي جريئة جدا وطيبة، لكن محتاجة تُظبط انفعالاتها يعني تهدا شوية".

توقيع رواية محي إسماعيل 

وكان قد أثار الفنان محي إسماعيل جدلا في حفل توقيع روايته الجديدة في مايو الماضي، حيث تأخر  عن موعد حضور حفل توقيع روايته التي تحمل اسم "جراح النفوس".

ظهر الفنان محي إسماعيل منفعلا فور وصوله إلى قاعة الكلمة في ساقية الصاوي حيث فوجيء بوجود عدد قليل من الحضور لذلك كان أول رد فعل له إنه قال: "فين الناس؟".

وعلى هامش توقيع روايته الجديدة “جراح النفوس”، تحدث الفنان محي إسماعيل عن تفاصيل إصابته بالاكتئاب في فترة معينة وقال: “من ٤ سنين أصيبت بحالة اكتئاب شديدة بسبب العبث في الوسط الفني وموثقة بالروشتات الطبية”.

وأضاف: “ولذلك خرجت في رحلة استكشافية وسافرت دول كثيرة ورجعت لما فلوسي خلصت"، وبعد ذلك قرر كتابة رواية جديدة تدور حول الأمل وتحوي في أحداثها الكثير من السيرة الذاتية له.

إلهام شاهين تشيد بـ كاملة أبو ذكرى

من ناحية أخرى، كانت قد أشادت الفنانة إلهام شاهين بـ المخرجة كاملة أبو ذكرى، وذلك بعد تعاونهما سويا في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022 وحققا من خلاله نجاحات ساحقة.

وقالت إلهام شاهين على هامش ندوتها بـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: كل حلقة في مسلسل بطلوع الروح لـ كاملة أبو ذكرى كان فيلم مستقل بذاته، كل الشغل كان شغل سينما على أعلى مستوى وأعلى تكنيك في السينما اتقدم في هذا المسلسل، المسلسل أما بنشوفه على المنصات بنتفرج عليه كفيلم طويل، بسب بستمتع استمتاع عظيم، وبشكرك بجد على جمالك وتعبك ومهنيتك وابداعك.

مسلسل بطلوع الروح

ويعد مسلسل بطلوع الروح بطولة كلا النجوم إلهام شاهين، ومنة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، والعمل تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، وتصدر حديث رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه في رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي