عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ إطلالة جذابة.. نانسي عجرم تتألق في حفلها الأخير بـ دبي| صور

نانسي عجرم
نانسي عجرم

شاركت الفنانة نانسي عجرم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لقطات من حفلها الأخير التي أقمتها الليلة في دولة دبي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لقطات من حفل نانسي عجرم في دبي

إطلالة نانسي عجرم بحفلها في دبي

وأطلت نانسي عجرم على جمهورها في قطر بـ فستان أنيق وجذاب، خطف أنظار الجمهور لحظة سعودها على المسرح، وكان الفستان باللون الأسود في أبيض قصير من الأمام وطويل من الخلف، وأسفر عن أنوثتها الطاغية بفتحاته المختلفة.

وأعرب نانسي عجرم عن سعادتها بـ حفلها في دبي، فعلقت على صورها، قائلة: دبي جعلت قلبي يبتسم الليلة.

نانسي عجرم تحتفل بالكريسماس على طريقتها الخاصة

وتستعد نانسي عجرم للاحتفال بالكريسماس بطريقة مختلفة، اذ أنها من المقرر أن تطرح أغنية جديدة بعنوان “ياعيد”، والتي روجت لها عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وقابل جمهور نانسي عجرم اعلانها بترحيب شديد وحار.

أخر أعمال نانسي عجرم

وكانت أخر أعمال نانسي عجرم طرح أغنية “على شانك”، من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، وجاءت كلمات الأغنية على هذا النحو: على شانك ممكن أخبّط أو أزعّق أو أكسّر على شانك أهدّ الدنيا حبيبي بس إنت تأشّر على شانك آه آه آه على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب على شانك ممكن ممكن أسافر واتشحطط واتغرّب على شانك آه آه آه حبّك سفّاح مجرم وماسكلي سلاح حبّك مانغا وتفّاح حبّك مانغا وتفّاح قلبي ماكنش متاح خزنة ومالهاش مفتاح لكن لمّا لقاك إرتاح لكن لمّا لقاك إرتاح على شانك كلّ الدنيا فكفّة وإنت فكفّة على شانك ممكن أنام في الثلج عشان تدّفا على شانك آه آه آه على شانك من فرحتي هاعمل في الشارع زفّة على شانك مهما هقول في كلام مش هيكون وفّى على شانك آه آه آه.

جدير بالذكر، أنه حمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة وبعض اللقطات المثيرة كدخول نانسي عجرم على توك توك خلال الكليب، فضلا عن رقص الفنانة على الطريقة الهندية، وحققت من خلالها نجاحات ساحقة وصلت لـ ملايين المشاهدات.

تابع موقع تحيا مصر علي