عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة جريئة.. أحدث ظهور لابنة رانيا يوسف والفنانة: فخورة بيها

ابنة رانيا يوسف
ابنة رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف صورة جديدة لابنتها نانسي التي من المقرر أن تستكمل مسيرة والدتها في عالم التمثيل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير احدث ظهور لابنة رانيا يوسف

احدث ظهور لابنة رانيا يوسف

وظهرت ابنة رانيا يوسف في الصورة التي شاركها على موقع انستجرام بإطلالة جريئة للغاية شبهت الى حد كبير، إذ ارتدت فستان ابيض قصير مفتوح من الصدر، وعلقت رانيا يوسف على تلك الصورة قائلا: فخورة بنانوستي.

منشور رانيا يوسف 

اطلالات رانيا يوسف الجريئة

وتبدو أن ابنة رانيا يوسف ورثت عنها إطلالاتها الجريئة التي دائما ما تخرج بها للجمهور في اي مهرجان أو احتفالية معينة، كان آخرها والذي احدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فستانها بمهرجان الجونة السينمائي الدولي بدورته قبل الماضية، والتي سميت بفستان البطانة، وذلك بسبب تعليل رانيا يوسف على ظهور جسدها العاري بأنها لم تتذكر بطانة الفستان.

ولكن بعدها حرصت رانيا يوسف على مشاركة الجمهور إطلالتها الجريئة بشكل مستمر عبر حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي معظمها تأتي مفتوحة الصدر أو قصيرة أو مثيرة ومبرزة لملامح أنوثتها الطاغية.

اخر أعمال رانيا يوسف

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مشاركتها في مسلسل “الأنسة فرح”، الموسم الثالث، والتي شاركت بها إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو زيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد كيلاني، هبة عبدالعزيز، وتأليف: محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي، ويتحدث المسلسل حول إستعداد فرح، لزواجها من شادي، ولكن سرعان ما تواجه سلسلة من المفاجآت تجبرها على التأقلم مع واقعها الجديد، وعرض من العمل ما يقرب من 5 اجزاء مكملة كل منهما للآخر.

كما عرض لها أيضا مسلسل المماليك بجانب كلا من النجوم رامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه قبل الموسم الرمضاني هذا العام.

تابع موقع تحيا مصر علي