عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا قى كأس العالم 2022

تحيا مصر

يلتقي منتخبي الأرجنتين و كرواتيا علي استاد "لوسيل" ا، فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وقناة الكاس.

وتأهل منتخب كرواتيا إلى دور الستة عشر إثر احتلاله المركز الثاني في مجموعته، التي شهدت تحقيقه فوزا وحيداً علي كندا برباعية دون رد، وتعادله سلبياً مع المغرب وبلجيكا، ونجح في استدراج منتخبي اليابان والبرازيل إلي ركلات الترجيح في ثمن وربع النهائي، وبالتالي لم يكن بحاجة إلى وابل من الأهداف وافتراس منافسيه دون اللجوء للترجيح.

تصريحات مدرب الأرجنتين

وقال مدرب الأرجنتين، على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق ليلة المباراة: “ أتوقع أن يكون لقائنا أمام كرواتيا صعبًا لأهن خصم عنيد، ولا يجب أن نفكر في آخر مباراة بيننا، يجب أن نركز بأن نلعب كوحدة علينا، لكن هذا لا ينفي أن المباراة ستكون صعبة”.

وأضاف: “ لدينا طريقتنا الخاصة في اللعب، ولكن يجب أن نضع خصمنا بعين الاعتبار، لن نغير من طريقة لعبنا في سابق المواجهات، ولكن مجريات المباراة هي التي ستجعلني أتخذ القرارات التي تتماشى معها، ومنذ مباراة السعودية ونحن نلعب بجدية كبيرة، وأعلم مدى قوة المنتخب الكرواتي، كما يجب أن نضع في اعتبارنا أن الأفضل في كرة القدم لا يفوز في بعض الأحيان”.

وعن ميسي قائد المنتخب، قال مدربه سكالوني: “ لست متفاجئًا من حماس ميسي في كل مباراة، فأنا أعرفه جيدًا وأعرف أنه شخص لا يحب سوى الفوز وهذا هو الطبيعي”.

وتابع: “ سنبذل كل ما في وسعنا من أجل جعل الأرجنتين سعيدة، نعاني من الإرهاق لكن أفضل طريقة للتعافي منه، هو الفوز على كرواتيا”.

وعن تألق لوكا مودريتش قائد المنتخب الكرواتي، قال مدرب الأرجنتين: “ ياله من أمر رائع أن ترى لاعب مثله فوق أرض الميدان، وكمحب لكرة القدم، أحب أن أرى لاعبين كبار يلعبون كرة القدم، فانا أستمتع بما يقدمه لوكا وليفاندوفسكي أيضًا”.

تابع موقع تحيا مصر علي