عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تكشف سبب تغير اسم مسلسلها الرمضاني لـ عملة نادرة.. ما علاقة سيرين عبد النور

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن سبب تغيير اسم مسلسلها الجديد الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، من العين بالعين لـ  عملة نادرة، مشيرة إلى أنه بسبب وجود عمل درامي اخر يحمل نفس الاسم تخوض بطولته الفنانة سيرين عبد النور.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير سبب تغيير اسم مسلسل نيللي كريم المقرر عرضه في رمضان 2023

مسلسل عملة نادرة لنيللي كريم

وقالت نيللي كريم خلال لقائها ببرنامج the insider: معنديش مشكلة اعمل مسلسل باسم مسلسل سابق مش أزمة يعني لكن ده مش بيخضغ لقوانين شركات الإنتاج.

وردا على تصريحات سيرين عبد النور بأنها ليس لديها مانع اذا تشابه اسم مسلسها مع عمل درامي تخوضه الفنانة نيللي كريم، فقالت الأخيرة: بحب سيرين عبد النور وأتمني ان يجمعني عمل بيها قريب لأنها  عندها شعبية كبيرة فى مصر ، وفيلمها رمضان مبروك ابو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنديى عمل كوميدي جميل، هي حبيبة قلبي ، ومن الفنانات اللي بحب اشوفهم على الشاشة.

نيللي كريم عن العمل مع يسرا: رائع وفاهمين بعض

وتطرقت نيللي كريم بحديثها عن كواليس العمل مع الفنانة يسرا في مسلسل "روز وليلى"، فقالت: الشغل مع يسرا رائع وفاهمين بعض وعارفين إمتى نضحك وإمتى نكشر وإمتى نتحد مع بعض، يسرا ممتعة جدًا وساعات بنخرج عن النص والجُمل بتطلع بشكل عفوي.

وتابعت: أنا ويسرا بنجسد دور محققتين خلال أحداث المسلسل، وبنشتغل مع بعض في مكتب واحد ولكن كل واحدة بيحصلها لغبطة في شغلها وبنساعد بعض.

اخر أعمال نيللي كريم

من ناحية اخرى، كانت اخر أعمال الفنانة نيللي كريم مشاركتها في السباق الرمضاني شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويناقش العمل قضية «القايمة» وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية.

تابع موقع تحيا مصر علي