عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي كساب تُشوق جمهورها لمسلسل العمدة بهذه الطريقة

مسلسل العمدة
مسلسل العمدة

شوقت الفنانة مي كساب جمهورها لمسلسلها الجديد العمدة والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم تشويق مي كساب جمهورها لمسلسلها العمدة 

ونشرت مي مشهدًا من مسلسل العمدة وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: يا ترى البصة دي لمين فيهم «جعفر العمدة» محمد رمضان، «عايدة» زينة، ولا «دلال» إيمان العاصي، ولا «نرجس» منة فضالي، ولا «وصيفة» هالة صدقي.. استنونا.. العمدة.

مي كساب على انستجرام 

وتجسد مي كساب خلال المسلسل الرمضاني العمدة، دور ثريا، إحدي زوجات جعفر العمدة" محمد رمضان".

أبطال مسلسل العمدة 

ويضم مسلسل العمدة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم هالة صدقي، منة فضالي، فريدة سيف النصر، إيمان العاصي، زينة، سلوى عثمان، أحمد داش، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

فيلم الخميس الجاي

ومن جانب آخر كانت قد انتهت مي كساب من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم الخميس الجاي، والذي من المقرر عرضه قريبًا، حيث تقدم مي كساب خلال أحداث الفيلم شخصية تيك توكر، تتعرض للعديد من المشاكل بعد أن تهواها اغواء الشهرة، وتدخل في صراعات مع والدها الذي يجسده الفنان عمرو عبد الجليل، بينما يجسد دور زوجها الفنان اسلام ابراهيم.

أبطال فيلم الخميس الجاي

ويضم فيلم الخميس الجاي عدد من نجوم الفن ومنهم إسلام إبراهيم، حسان داغر، محمود الليثي، عمرو عبد الجليل، مي كساب، وهو من  تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدى ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد على، ومن إخراج حسن صالح.

آخر أعمال مي كساب 

ويُعد مسلسل أحلام سعيدة هو آخر أعمال الفنانة مي كساب، والذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وشارك في مسلسل أحلام سعيدة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم هشام اسماعيل، نبيل نور الدين، اوتاكا، يسرا، غادة عادل، نور محمود، سامي مغاوري، شيماء سيف، عماد رشاد، ميسرة، جيهان الشماشيرجي،  عفاف مصطفى، ملك بدوي وآخرين والمسلسل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

وكانت قصة مسلسل أحلام سعيدة تدور حول 3 سيدات “فريدة وشيرين وليلى” تجاوزن منتصف العمر وتعانين من بعض الأزمات الطاحنة في حياتهن يجمعهن القدر ويقرب بينهنّ وفي إطار مشاكل كل واحدة منهنّ تتصاعد الأحداث.
 

تابع موقع تحيا مصر علي