عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر عن فيلم ابن القنصل: كنت بحلم بـ الزعيم وأنا بكتبه وخوفت من ترشيح خالد صالح

فيلم ابن القنصل
فيلم ابن القنصل

كشف السيناريست أيمن بهجت قمر عن كواليس تحضيره لـ فيلم “ابن القنصل”، الذي خاض بطولته الفنان أحمد السقا إلى جانب الفنان الراحل خالد صالح في عام 2010.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كواليس تحضير أيمن بهجت قمر لـ فيلم ابن القنصل

أيمن بهجت قمر: عادل إمام وعمر الشريف اعتذروا عن ابن القنصل

وكتب أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: كنت بكتبه وبحلم بالأستاذ عادل امام اللي اعتذر وقتها عن الدور وبعدها اتعرض على ا. عمر الشريف وبرضه اعتذر.

وتابع: كنت خايف من ترشيح العظيم خالد صالح عشان فرق السن الحقيقي بينه وبين السقا ممكن يضعف التويست وانه مش أبوه بس خالد صالح بعد ما شوفته ما اتخيلتش ان فيه قنصل من لحم ودم غيره.

أيمن بهجت قمر في مسرحية سيدتي الجميلة

من ناحية أخرى، يعرض للفنان أيمن بهجت قمر خلال الفترة الحالية مسرحية “سيدتي الجميلة”، اذ انتهت عروضها في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي 2022، ويستعد السيناريست الشهير لـ عرضها في القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتعد مسرحية “سيدتي الجميلة”، من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

ايمن بهجت قمر في مرمى الانتقادات بسبب سيدتي الجميلة

وتعرض السيناريت أيمن بهجت قمر لـ حملة هجوم شنيعة بسبب تلك المسرحية، اذ هاجمه كبار النقاد وعدد كبير من الجمهور معترضين على تجسيد الفنان أحمد السقا والفنانة ريم مصطفى للثنائي الفني الرائع فؤاد المهند وشويكار، ولكن خرج أحمد الساق للرد عليهم وقال في تصريحات تليفزيونية: ليه تحرموني من أني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه، فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة اللي أثرى بيها الفن المصري، مفيش شك أن المسرحية هتفضل في وجدان كل الجمهور العربي، عشان كدا متحرمونيش من تجربة جديدة هتكون في تاريخي المهني مفيش وجه للمقارنة بيني وبين فؤاد المهندس لان الأستاذ فؤاد المهندس على الرأس وفوق الدماغ.

تابع موقع تحيا مصر علي