عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار كرواتيا في كأس العالم قبل صدام اليوم أمام الأرجنتين

تحيا مصر

يستعد المنتخب الكرواتي، لخوض مواجهة نارية أمام نظيره الأرجنتيني، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 13 من ديسمبر الجاري.

وتُذاع المباراة، عبر فضائية “ بي إن سبورتس” المفتوحة، والمشفؤة، وكذلك عبر قنوات الكأس، وهما القاتين الناقلتين لمباريات بطولة كأس العالم، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويسعى رفاق مودريتش، لمواصلة تحدياتهم للمنتخبات، ويأملوا في أن يُطيحوا بالمنتخب الأرجنتيني،مثلما فعلوا أمام البرازيل، ليكرروا إنجاز آخر مونديال بروسيا عام 2018، عندما حلوا وصيًفا خلف فرنسا.

أما المنتخب الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي، فيخشى من مفاجأت كرواتيا، وسيحاولون التسجيل وخطف المباراة سريعًا حتى لا تتأزم الأوضاع بالنسبة لهم.

مشوار كرواتيا في كأس العالم

استهل المنتخب الكرواتي، مشواره في البطولة، بتعادل سلبيًا أمام المنتخب المغربي، خلال مواجهتهما التي جمعت بينهما ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي ضمت معهم كلاً من ( بلجيكا وكندا).

وفي اللقاء الثاني، قسى رفاق مودريتش، على عناصر المنتخب الكندي، وتفوقوا برباعية مقابل هدفين، وفي اللقاء الثالث أمام المنتخب البلجيكي، تعادلوا سلبيًا، وتأهلوا كثانٍ عن المجموعة، رفقة أسود الأطلس الذين احتلوا صدارتها.

في دور ثمن النهائي، استطاع المنتخب الكرواتي، الإطاحة، بعناصر المنتخب الياباني بركلات الترجيح وذلك بعد تعادلهما بنتيجة إيجابية 1/1، خلال الأشواط الأصلية والإضافية .

في دور الثمانية، وقفت أيضًا ركلات الترجيح مع عناصر المنتخب الكرواتي، ضد المنتخب البرازيلي، الذي كاد يخطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي، لكن تسجيل المنتخب الكرواتي، هدفًا في الدقائق الأخيرة من زمن الأشواط الإضافية، أدى للجوئهما لركلات الترجيح التي نصرتهم تلك المرة أيضًا.

تابع موقع تحيا مصر علي