عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعدنا الخميس رغم أنف الحاقدين.. أول تعليق من ياسمين عز على أنباء وقف برنامجها

ياسمين عز
ياسمين عز

خرجت الإعلامية  ياسمين عز للرد على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بشأن وقف برنامجها الشهير كلام الناس ، المذاع على قناة mbc  مصر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من ياسمين عز على وقف برنامجها

أول تعليق من ياسمين عز على وقف برنامجها

وكتبت ياسمين عز عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، موجهة رسالة لـ منتقديها: البرنامج شغال وموجود رغم انف الحاقدين الخميس 6 مساء موعدنا.

وكان رد ياسمين عز على أنباء وقف برنامجها المذاع على قناة mbc مصر، سريع وقاسي، فبمجرد أن تداول الجمهور تلك الشائعة، أعلنت ياسمين عز عن حلقتها القادمة يوم الخميس المقبل.

مواعيد عرض برنامج ياسمين عز

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج ياسمين عز على قناة mbc مصر في أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، في تمام الساعة السادسة مساء، وتستضيف خلاله نخبة من نجوم الفن والرياضة، وبعض الشخصيات التي لها علاقة بقضايا المرأة والرجل.

وخصصت ياسمين عز في برنامجها كلام الناس، التي كانت تقوم فكرته على رصد ما يحدث على مواقع التواصل الإجتماعي والتعليق عليه بحياديه، فقرة تمدح بها الإعلامية الشهيرة الرجال، وتحث المرأة المصرية والعربية على احترامهم والتعامل معهمم معاملة الزوجة لـ "سي السيد".

ياسمين عز تتصدر التريند بسبب برنامج كلام الناس

ودائما مع كل حلقة تعرض من برنامج كلام الناس، تتصدر الإعلامية ياسمين عز مؤشرات الأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي، ويخرج لمهاجمتها عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، معربين عن غضبهم من تصريحات الإعلامية الشهيرة المثيرة للجدل، والتي كان أخرها رسالتها لـ كريتسيانوا رونالدو بشأن حبيته جورجينا: :رسالتي بقى المرة دي لكريستيانو رونالدو أنا عارفة إنه بيتابع البرنامج وبيحبنا وبيحب البرنامج والنبي يا شيخ لو ليا خاطر عندك أجبر بخاطر البنت المسكينة دي "جورجينا" واتجوزها.. وأديك شوفتها في آخر ماتش، شيلاك، ي عينها صاينة عيالك ومحافظة عليها، وبعدين عمرها ما اشتكت رغم إنك ممرمطها وراك كعب داير من مدريد لإيطاليا ومن أولد ترافورد للمدينة التعليمية بالدوحة، ويا عالم بعد كده هتروح فين وتاخدها معاك الست ما بتقولش لأ من هنا لهنا حاضر.. اتجوزها ربنا يجبر بخاطرك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي