عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يستطيع ميسي ورفاقه فك شفرة الدفاع الكرواتي في نصف نهائي المونديال؟

تحيا مصر

تتجه الأنظار مساء اليوم الثلاثاء، صوب استاد لوسيل، حيث يستضيف مباراة نارية ستجمع بين المنتخب الأرجنتيني، ونظيره الكرواتي، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين

المباراة المرتقبة بين الفريقين، ستنطلق صافرة بدايتها في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثء الموافق 13 من ديسمبر الجاري، على استاد لوسيل.

وقررت قنوات “ بي إن سبورتس” القطرية، نقل أحداث تلك المباراة، عبر قنواتها المفتوحة، كما ستنقل قناة الكأس المفتوحة تلك المواجهة.

مباراة نارية بين الأرجنتين وكرواتيا

يدخل المنتخب الأرجنتيني، تلك المواجهة بطموح الفوز لاقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، والتي يلتقي فيها أمام الفائز من فرنسا أو المغرب، كما أن تلك المواجهة هي مواجهة خاصة لـ ميسي، الذي يحلم بنهاية مثالية لمشواره الكروي مع منتخب بلاده في هذا المحفل العالمي، فتلك النسخة قد تكون الأخير لـ البرغوث ميسي، الذي يبلغ من العمر 35 عام، وقد لا يكون لديه القدرة على المشاركة في المونديال القادم.

وسيحاول منتخب راقصو التانجو، فك شفرة المنتخب الكرواتي، على المستوى الدفاعي، حيث لم يستقبل رفاق مودريتش، سوى 3 أهداف في البطولة، بواقع هدف أمام كندا في مرحلة المجموعات، وهدفًا أمام المنتخب الياباني في دور ثمن النهائي من البطولة وهدفًا أمام البرازيل في دور ربع النهائي، ، لذا مواجهة خصم دفاعي سيكون صعب على عناصر المنتخب الأرجنتيني، الذين استقبلوا 5 أهداف في البطولة، بواقع هدفين امام السعودية في دور المجموعات، وهدفًا أمام أستراليا في دور الـ 16، وهدفين من هولندا في دور ربع النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي