عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب حركات الأكشن.. آسر ياسين يتعرض لإصابة في الكتف

آسر ياسين
آسر ياسين

تعرض الفنان آسر ياسين لإصابة في الكتف، وأعلن ذلك في ستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم اصابة آسر ياسين

وكشف آسر أن هذه الإصابة تأتي بسبب أحد المشاهد الأكشن التي كان يقوم بتنفيذها في أحدى أعماله التي يقوم يتصويرها خلال الفترة الحالية.

آسر ياسين على انستجرام

آسر ياسين يُنعي أحد مساعديه

ومن جانب آخر كان الفنان آسر ياسين قد تحدث عن أحد مساعديه الذي نوفى منذ فترة، وكتب ياسين عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: إهداء لمجدي.. كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية.. اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد، ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا على نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان اخلاصه وأمانته.. عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السيما ويقابل روبي ومنى زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبته لأنه يخش القلب علي طول لطيبته وبساطته”.

وتابع: كان يخاف عليا جداً بالذات في مشاهد الاكشن.. وكنا ساعات بنتقمص من بعض لما نخش في حوارات عبثية عن الحياة وبعدها نقوم مهيفيين بأي كلام زي الصورة اللي في البوست.. اللذيذ في الموضوع انه كان ييجي يسألني عن نصيحتي في حاجات شخصية على رغم فرق السن، ومفيش طفل يشوفه غير ولازم يبتسم لا إرادياً بسبب وشه البشوش والطفولي.. مجدي رحل عن عالمنا من ٣ أسابيع، ولحد النهاردة أنا ما اتكلمتش عنه، يمكن لأني بتجنب ده أو أني معتبره ماحصلش، مش عارف.. بس اللي عارفه كويس أوي أنه حقيقي واحشني، سلام يا ميجو.. الفاتحة.

آخر أعمال آسر ياسين

الجدير بالذكر أن آخر أعمال آسر ياسين هو مسلسل سوتس بالعربي، والذي عرض عبر السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا ، وهو النسخة المصرية لمسلسل الدراما الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم حيث تدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا.

وكان يضم مسلسل سوتس بالعربي عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم: تارا عماد، صبا مبارك، ريم مصطفى، أحمد داوود، آسر ياسين، محمد شاهين،  ومن تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي