عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم تكشف تفاصيل تعاونها مع يسرا في مسلسل "روز وليلى"

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل تعاونها مع النجمة يسرا في مسلسل “روز وليلى” الذي من المنتظر طرحه قريبًا، وذلك من خلال لقائها ببرنامج “THE INSIDER بالعربي”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاون نيللي كريم مع يسرا

حيث قالت نيللي كريم: “فيه تفاهم كبير بينى وبين يسرا يظهر على الشاشة عند عرض مسلسل روز وليلى.. يسرا من الممثلات الممتعين فى اللوكيشن وبيننا كيمياء حقيقية وفيه مشاهد خرجنا فيها عن النص المكتوب وذلك بشكل عفوي”.

وتابعت: “أنا ويسرا نجسد شخصيتين محققين ولكن كل منا يتعرض إلى أزمة في عمله ونحاول ان نساعد بعضنا فى حلها”.

نيللي كريم: السينما حدوتة ممتعة فنيا ومؤلمة واقعيًا

وفي وقت سابق، أعربت عن سعادتها بمشاركتها كعضو لجنة تحكيم في المهرجان، بخاصة وأنها ممثلة عاشقة للسينما، لأنها تعتبرها «حدوتة ممتعة من الناحية الفنية، ولكنها قد تكون مؤلمة حين تعرضها لقصص واقعية من الشارع»، بحسب قولها.

وأضافت: اهتمامي بالأفلام لا يكون من منطلق القضايا التي تناقشها، وإنما ما يعنيني أن أقدم قصص حقيقية وتحمل رسائل في طيات أحداثها، فمثلا مسلسل (فاتن أمل حربي) لم يكن هدفي التعرض لقضايا معينة، ولكني كنت أبحث عن حدوتة، فوجدت شخصية المرأة المنفصلة التي تعاني بعد طلاقها، ومن هنا جاء إعجابي بسيناريو المسلسل.

أخر أعمال نيللي كريم

من ناحية اخرى، كانت اخر أعمال الفنانة نيللي كريم مشاركتها في السباق الرمضاني شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ويناقش العمل قضية «القايمة» وأهميتها عند إتمام الزواج، لأن نيللي كريم لم تستطع إثبات أحقيتها في محتويات الشقة ضمن الأحداث، لعدم وجود قائمة منقولات، ويظهر أيضًا رغبة طليق «فاتن» في ذلها حتى تعود له مرة أخرى، بعد تصميمها على الطلاق حتى وقوعه، وأعلن عن ذلك في نيته خلال نقاشه مع والدته التي تقوم بدورها الفنانة فادية.

تابع موقع تحيا مصر علي