عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناردين فرج عن "الغرفة 207": تجربة عزيزة على قلبي.. وشكرًا لكل واحد ساعدني

ناردين فرج
ناردين فرج

حرصت الفنانة والمذيعة ناردين فرج التعليق على تجربتها في مسلسل "الغرفة 207"، وتوجيه رسالة شكر لكل من ساندها ودعمها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق ناردين فرج على دورها بمسلسل "الغرفة 207"

حيث نشرت ناردين فرج مجموعة صور لها من المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "مبسوطة أوي أنكم حبيتوا سارة زي ما أنا حبيتها، تجربة عزيزة قوي على قلبي وعمري ما أنساها.. شكرا لكل واحد ساعدني ودعمني أثناء التصوير".

تفاصيل مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207، مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات تدوران في اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968م.

ويعد مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

تفاصيل شخصية ناردين فرج في مسلسل "الغرفة 207"

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة والمذيعة ناردين فرج عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل "الغرفة 207"، حيث أوضحت أنها تجسد شخصية فتاة تدعى سارة وتعمل مع محمد فراج بإحدى الفنادق ضمن أحداث المسلسل، وذلك خلال بيان صحفي لها.

وجاء البيان الصحفي لـ ناردين فرج كالآتي: "أقدم في العمل دور سارة التي تعمل إلى جانب جمال (محمد فراج) في الفندق، ويتعرضان معا إلى العديد من الأحداث المختلفة في كل يوم، ويحاولان معاً فهم حقيقة ما يجري وكشف الستار عن اللغز والغموض اللذيْن يكتنفان الغرفة 207".

ومن ناحية أخرى، خيم الحزن على جمهور مسلسل «الغرفة 207» بطولة محمد فراج بعد مقتل سارة التي تلعب دورها الفنانة نادرين فرج في الحلقة التاسعة التي انطلق عرضها على منصة شاهد.

أحداث الحلقة السابعة من الغرفة 207

جدير بالذكر، أنه شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الغرفة 207 عدد من الأحداث الهامة والمثيرة، بدأ باختيار صحفي الغرفة 207 لمعرفة حقيقة ما يحدث بها، بمساعدة خبير في علم الروحنيات ومصور، وقام باختيار محمد فراج للبقاء معه في الغرفة ليكتشفوا سرها.

تابع موقع تحيا مصر علي