عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مزاجه رايق.. صلاح يُداعب ألكانتارا في تدريبات ليفربول

تحيا مصر

شارك الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، فيديو، ظهر فيه النجم المصري محمد صلاح، وهو يداعب زميله بالفريق تياجوي ألكانتار، وذلك خلال التدريبات التي يخوضها الفريق في الوقت الحالي استعدادًا للعودة من جديد لخوض منافسات الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.

مزاجه رايق.. صلاح يُداعب زميله ألكانتارا

وظهر صلاح، خلال الصور بمزاج عالي،  رفقة زميله تياجو، مما يعني جاهزيته نفسيًا وبدنيًا أيضًا للعودة من جديد للمنافسة في البطولات رفقة الريدز.

ويخوض فريق ليفربول، فترة تحضيرية استعدادًا لعودة النشاط من جديد، حيث توقفت المسابقات في الوقت الحالي، بسبب بطولة كأس العالم، المقامة في قطر منذ 20 نوفمبر الماضي، ومستمرة حتى يوم 18 من ديسمبر الجاري.

مباراة ليفربول وإنتر ميلان

ويستعد الريدز، لخوض مواجهة قوية أمام إنتر ميلان، في إطار منافسات بطولة كأس سوبر دبي، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 16 من ديسمبر الجاري، على أن يلتقي يوم 22 من الشهر نفسه، أمام فريق مانشستر سيتي، في إطار منافسات بطولة رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم.

ويحتل الريدز المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 22 نقطة، جمعهم من خلال المشاركة في 14 لقاء حتى الآن.

فاز رفاق صلاح، في 6 مواجهات، تعادلوا في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

وبدأ الريدز، بداية سيئة خلال منافسات هذا الموسم، لكنه استعاد توزنه قبيل فترة التوقف الحالية، واستطاع التاهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال، وأصبح يستعد لملاقاة فريق ريال مدريد في دور الـ 16، وذلك بعدما أوقعتهم القرعة في طريق بعضهما البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي