عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة إيقافه عن الغناء.. عمر كمال يستعد لحفلات رأس السنة في لبنان

عمر كمال
عمر كمال

يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال لإحياء حفلتين غنائيتين في لبنان بمناسبة رأس السنة، وذلك يعتبر أول ظهور له على خشبة المسرح بعد أزمة إيقافه عن الغناء من قبل نقابة المهن الموسيقية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفلات عمر كمال في لبنان

حيث نشر عمر كمال بوستر الحفلات عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليه قائلًا: "حفلة رأس السنة بـ صيدا في لبنان والحفلة الأخرى في مدينة مغدوشة".

بيان نقابة المهن الموسيقية بشأن عمر كمال

وفي وقت سابق، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، تغريم مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال 50 ألف جنيه، خلال التحقيق معه، وذلك بعد غنائه خارج مصر دون تصريح.

وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيان رسمي لها: قرار إيقاف للمطرب عمر محمد كمال محمود ”عمر كمال"، قررت نقابة المهن الموسيقية وقف التصريح السنوي للعضو عمر محمد كمال، لحين التحقيق معه.

تعليق عمر كمال على قرار إيقافه

وعلق مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال على أزمة إيقافه وتغريمه من قبل نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل بعد غنائه خارج مصر دون تصريح.

وقال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية في برنامج كلمة أخيرة الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: لما مضينا على الإقرارات الجديدة بعد تولي النقيب مصطفى كامل مضيت بالفعل على البند، لكن سافرت من غير تصريح بجهل مني وربنا كان كارمني بكذا حفلة وكانت جولة غنائية من 5 حفلات في دول منها قطر ودبي وهولندا وبرشلونة وماخدتش جوابات.

أخر أعمال عمر كمال

الجدير بالذكر أن آخر أعمال عمر كمال، كان فيديو كليب خلينا سهرانين، والذي كان من كلمات وألحان عمرو قطب، وتوزيع وسام عبدالمنعم. الأغنية من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي، وتم تسجيلها داخل أحد الأستديوهات الخاصة، ومن كلماتها:

بقى ده إسمه كلام
بقى حد يسيب القعدة الحلوة دي ويقول سلام
بقى ده إسمه كلام
ده احنا ما صدقنا نشوف بعض تقوم نمشي قوام
ده السهرة يا دوب لسه بتبدأ والجو يا روحي عليه
يخلي اللي مانمش بقاله أسبوع يسهر

تابع موقع تحيا مصر علي