عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يمدح ميسي: بحجم منتخب كامل

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص الفنان محمد هنيدي التعليق على فوز المنتخب الأرجنتيني اليوم على المنتخب الكرواتي في مباراة النصف النهائي، حيث مدح اللاعب الارجنتيني ليو ميسي وأشاد بأدائه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق محمد هنيدي على فوز الارجنتين

نشر محمد هنيدي صورة اللاعب ليو ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلا: “لاعب بحجم منتخب كامل لدرجة أن الواحد يتكسف يتريق عليه.. العيب الوحيد  أنه خسر ٦٠% من الجمهور اللي توقع خسارة الأرجنتين في مسابقة فيلمي نبيل الجميل أخصائي تجميل”.

مسابقة محمد هنيدي لـ مباراة الأرجنيتن وكرواتيا

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمد هنيدي عن مسابقة لـ توقع الفائز في المباراة الحماسية والتي يترقبها عدد كبير من الجمهور اليوم الثلاثاء ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم 2022، والتي من المقرر أن تكون المنافسة بين الأرجنتين وكرواتيا.

كتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اللي هيتوقع نتيجة ماتش الأرجنتين وكرواتيا صح .. هكسبه تذكرتين هدية للعرض الخاص لفيلمي القادم قريبا نبيل الجميل أخصائي تجميل ومع التذكرتين ٢ فشار جبنة وحاجة ساقعه وغزل البنات  وسندوتشين حواوشي وفوار عشان الهضم.

أخر أعمال محمد هنيدي الفنية 

جدير بالذكر، أن أخر أعمال محمد هنيدي فيلم النمس والإنس، بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، صابرين، سليمان عيد، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج شريف عرفة.

وتدور أحداثه في إطار من الخيال والكوميديا بخلاف الإثارة والتشويق ويجسد محمد هنيدي شخصية تحسين المسئول عن بيت الرعب في أحد الملاهي الترفيهية للألعاب، يعيش مع والدته عارفة عبدالرسول وشقيقته التي تلعب دورها دنيا ماهر وزوجها ويجسد دوره محمود حافظ، ويلتقي تحسين بفتاة جميلة تدعى نيرمين تقوم بدورها منة شلبي، ويقع في غرامها ويذهب للتعرف على أسرتها التي تتكون من والدتها الفنانة صابرين ووالدها بيومي فؤاد، وتتصاعد الأحداث في ظل انتماء نيرمين وأسرتها للعالم السفلي ويتورط تحسين في مشاكل كثيرة من خلال المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي