عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع لمواجهة المغرب بنصف نهائي كأس العالم

تحيا مصر

يلتقي منتخب فرنسا نظيره منتخب المغرب مساء اليوم الأربعاء على أرضية استاد البيت، عند تمام الساعة التاسعة  ضمن منافسات دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع لمواجهة المغرب 

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: ثيو - أوباميكانو - فاران - كوندي

خط الوسط: تشواميني - رابيو - غريزمان - ديمبيلي

خط الهجوم: مبابي – جيرو.

تصريحات هوجو لوريس

وقال لوريس، على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة فرنسا ووالمغرب: “ نحن نقدر تأهل المغرب لهذا الدور بدون استقبال أهداف سوى من خطأ وحيد، هم هخصمنا في المباراو ، وسنحاول التأهل للمباراة النهائية على حسابهم”.

وتابع: “ الملعب سيمتلئ بألوان المغرب غدًا وهذا شئ متوقع”.

وأضاف: “ أنا متأكد أن المنتخبان يريدان الوصول للمباراة النهائية، وكلانا لدينا فرصة ذهبية للتأهل لتلك المرحلة، المغرب أيضًا يأمل في الوصول للمباراة النهائية والتربع على عرش كرة القدم العالمية”.

و يواصل ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا إنجازاته مع الديوك، والوصول إلى أهم أهدافه الحالية ببلوغ نصف نهائي كأس العالم 2022، حيث يأمل في حصد اللقب.

وحصد المنتخب الفرنسي كأس العالم مرتين فى تاريخه، الأولى عام 1998، بينما حصد اللقب الثانى فى نسخة 2018، ويأمل فى إضافة اللقب الثالث خلال نسخة مونديال قطر 2022.

فيما يدخل منتخب " اليدوك"، تلك البطولة مع طموح كبير للحفاظ على اللقب العالمي الذي حققه بالنسخة الماضية، ، ويسعى إلى تفادي مفآجات المباراة المقبلة امام نظيره المغرب ، والخروج بنتيجة إيجابية، تمهد طريق حامل اللقب للدفاع عن إنجاز النسخة الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي