عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة عمال حماة الوطن تناقش مهامها بالفيوم.. صور

اجتماع حماة الوطن
اجتماع حماة الوطن بالفيوم لمناقشة معوقات الإنتاج

اجتمع المهندس معتز الروبى، أمين أمانة العمال بحزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، بأعضاء الأمانة بمقر الحزب تحت إشراف الحسينى مصطفى، أمين حماة الوطن بالفيوم.

تحيا مصر

حماة الوطن يناقش معوقات الإنتاج بعدد من المصانع المتوسطة والمشروعات متناهية الصغر

وناقش الاجتماع مهام الأمانة وضم كوادر جديدة بعدة مصانع بمنطقة كوم أوشيم الصناعية بالفيوم، وبحث معوقات الإنتاج بعدد من المصانع المتوسطة والمشروعات متناهية الصغر، وتنظيم زيارات اسبوعية لتحفيز العاملين بهذه المصانع.

واستعرض المهندس معتز الروبى مع الأعضاء ومسؤولي الأمانة آليات تقديم الخدمات والأنشطة المختلفة لعمال المحافظة، مؤكداً على قدرة أعضاء الأمانة على إحداث طفرة عمالية داخل محافظة الفيوم لتقديم كل ما يفيد العمال.

النائب أحمد بهاء شلبي يدير حوارًا بين الحزب ووزير التموين عن آليات ضبط السوق 

والجدير بالذكر أن النائب أحمد بهاء، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أدار نقاشًا بين نواب الحزب وأمناءه والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، حيث بدأ بتساؤل عن آليات ضبط الأسعار بالسوق، وكيفية التعامل مع زيادة الأسعار التي تزيد على المصنعين أيضا.

قدم النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن الشكر للدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على حضوره ومشاركته نواب الحزب المناقشات.

وقال وزير التموين: "نحن نتعامل مع هذا الملف من خلال قرارت مدروسة تنبثق عن اجتماعات عديدة مع الغرف وكبار المصنعين، ومؤسسات الدولة، مؤكدًا أن مهمة الدولة توفير السلع بأسعار معروفة، ووضع القوانين المنظمة لذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي