عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يُحيي حفلًا غنائيًا في Level club اليوم

حمو بيكا
حمو بيكا

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لإحياء حفلًا غنائيًا اليوم، في Level club والذي يعتبر ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل حفل حمو بيكا في Level club

حفل حمو بيكا الجديد 

ومن المقرر أن يقدم بيكا خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، مثل: حبيتك وجرحتيني، وداع يا دنيا وداع، النسور على الدبابات، أخصامي، وغيرها من أغانيه الشهيرة. 

ويذكر، أن نشر حمو بيكا صورة لـ شبيهه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”. 

حمو بيكا يسخر من شبيهه

 وعلق عليها، قائلا: "معرفتكش انا كدة يعني"، “انت مش انت وانت جعان”، “عامل نفسك هولندي”.. وغيرها من التصريحات الساخرة له من شبيهه.

وسخر عدد كبير من الجمهور من شبيه حمو بيكا، اذ جاءت تعليقاتهم: هاني شاكر مش هيعرفك كدة يعني، نفس لون العين فعلا والشعر، معرفتكش بجد، حمو بيكا فرع امستردام، وغيرها من التعليقات.

حمو بيكا وسارة خليفة

من ناحية أخرى، كان قد أثار حمو بيكا الجدل بعلاقته بـ سارة خليفة، وذلك بعد انتشار فيديو لهما معا أثناء انفعاله على مصور كان يحاول التصوير معهم، وقام بمحاولة اخفاء الكاميرا عنه ما أثار جدل الجمهور حولهم.

وكشف حمو بيكا حقيقة الأمر، فقال: الدنيا كلها بتكلمني وبيسألوني عن علاقتي بسارة خليفة، وإحنا كنا خارجين نجيب هدوم وعيل صورنا، ومراتي عارفة سارة ولو حد غيرها كانت هتبقى مشكلة كبيرة.

بينما قالت سارة خليفة: حمو بيكا أعز صحابي وأخويا ومراته شمس صاحبتي كان عندنا حفلة ورايحين نشتري لبس، وفي حد طلع الموبايل واتصور مع بيكا وبعد ما مشي صورنا غصب عننا والشائعات ظهرت وتريند أي كلام مالوش لازمة.

حمو بيكا وتصريح نقابة المهن الموسيقية 

وكان قد أعرب حمو بيكا عن سعادته بحصوله على تصريح من نقابة المهن التمثيلية، فقال: “حسينا بالأمان بعد تولي الفنان مصطفى كامل منصب نقيب المهن الموسيقية، أنا بعتبر مصطفى كامل، أب لجميع مطربي المهرجانات الشعبية”.

وتابع حديثه: أنا أسعد واحد في الدنيا النهارده والحمدلله أن في حد جمعنا ووجهنا للمفروض نعمله، في ناس بتحبنا كتير وبتسمعنا كتير بس في ناس كانت محسسانا أن احنا بيئة وملناش وجود في الحياة، النهارده حسينا أن لينا وجود وفي ناس بتحبنا وحسينا أن سيادة النقيب أبونا فعلا مبسوط اني هشتغل لاني كان بقالي 5 سنين بعاني يوقفوني بمزاجهم ويشغلوني بمزاجهم.

تابع موقع تحيا مصر علي