عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليق منة عرفة: المرأة إذا زاد مالها إستغنت عن الرجال

محمود المهدي طليق
محمود المهدي طليق منة عرفة

شارك الفنان الشاب محمود المهدي طليق منة عرفة متابعيه حكمة جديدة، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابه الرسمس بموقع انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر منشورات محمود المهدي 

طليق منة عرفة: المرأة إذا زاد مالها إستغنت عن الرجال

وكتب محمود المهدي: الرجل كلما زاد ماله كلما شعر أنه بحاجة إلى نساء أكثر في حياته، أما المرأة إذا زاد مالها إستغنت عن الرجال جميعًا.

ومازال محمود المهدي يواصل هجومه على نقابة المهن التمثلية وإدراتها، وذلك بعد صراعه الأخير مع نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.

محمود المهدي: النقابة موقفين أفلامي ومنعوني من الظهور 

وكتب محمود المهدي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”: للاسف مفيش حل لمشكلتي مع النقابة خلاص موقفين الأفلام وومنوع من الظهور طول ما فيه شخص معين موجود في النقابة، بسبب اني اتكلمت عن السينما النضيفة وطلعت فنانة عظيمة المفروض بتمثل مصر على كلامهم وإنها وجهة مشرفة بأعمالها الشريفة.

وتابع: طبعا عشان هاجمتها عارفين الشخص ده عمل ايه فعوضي على ربنا في الفلوس وربنا يفتكر الشخص ده في القريب العاجل أو فاضله أخر سنه وافتكروا كلامي لم يسيب الكرسي بتاعه كم فنان مظلوم وخايف يتكلم وقتها هيطلع يتكلم في الموضوع انتهى ان شاالله ههتم الفترة الجاية بالسوشيال ميديا وأظهر عليها وإن شاءالله في تحضير لبرنامج على السوشيال هيعجبكم دعواتكم في القادم.

محمود المهدي والنقيب أشرف زكي

يذكر، أن خلاف محمود المهدي مع أشرف زكي منذ وقت طويل، بعدما بدأ الفنان الشاب في مهاجمة الوسط الفني وبعض نجومه كان من بينهم اشرف زكي وزوجته روجينا، ما اضطر الأخير لأخذ الإجراءات القانونية ضده في البداية بإغلاق كافة حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ثم رفع دعوى قضائية ضده بتهمة السب والقذف انتهت بتغريمة 20 ألف جنيه وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيه.

واستغاث محمود المهدي لـ حل مشكلته مع نقيب الممثيل، فقال في فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام: ليا فيلمين جاهزين وفيلم تالت بشارك فيه مع منتجة ليبية، تم ايقافهم من قبل النقيب، انا بستغيث بأي حد ينتقذني من اللي بيحصل ده حياتي وقفت، أفلامي وقفت، ليا فلوس واقفة، والشركة الليبية ملهاش ذنب يتوقف حالهم بسببي، ده ظلم.

تابع موقع تحيا مصر علي