عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة المغرب وفرنسا 2022

كاس العالم قطر
كاس العالم قطر

تقام اليوم الأربعاء، مباراة منتخبي المغرب ونظيره فرنسا، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتذاع مباراة فرنسا ضد المغرب  عبر قنوات bein Sports فى اللقاء الذى يجمعهما على ملعب "البيت" ضمن منافسات دور نصف نهائى بطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا اليوم 

Alkass EXTRA TWO HD 

beIN Sports HD 2 Max 

Arryadia TNT HD 

beIN 4K HDR 

Alkass EXTRA One HD 

beIN Sports HD 

beIN Sports HD 1 Max 

المغرب يتواجد في هذا الدور، لأول مرة في تاريخه بعدما حقق الفوز علي البرتغال في مواجهة دور ربع النهائي بهدف دون رد.

وكان لفت المنتخب المغربي الأنظار بقوة بسبب أدائه المتميز في مباريات كأس العالم قطر 2022 . 

فيما وقد حقق التعادل أمام كرواتيا في أول المباريات بالمونديال، بينما فاز على بلجيكا بهدفين دون رد كما فاز على كندا بهدفين مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 7 نقاط.

وفي دور الستة عشر نجح منتخب المغرب في الانتصار على البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 0، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي.

ارتقاء مذهل من يوسف النصيري

ولازال للحديث بقية عن الهدف الأهم في تاريخ الكرة المغربية، الذي سجله يوسف النصيري، برأسية، سبقها ارتقاء أذهل الجميع، فمهاجم إشبيلية، ارتقى بارتفاع 2.78 م، حتى يتمكن من تسجيل الهدف الأول في مرمى الحارس دييجو كوستا، معلًنا تفوق منتخب بلاده، عند الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول والمباراة.

بفضل تألق النصيري، وارتقائه العالمي، تأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي المونديال، في واحدة من أسمى المفاجأت التي شهدها هذا المونديال.

يوسف النصيري، ذكر العالم بهدفه الشهير الذي كان قد سجله في مرمى المنتخب الإسباني، في مونديل روسيا الأخير، فمهاجم إشبيلية، بعد دخوله بديلاً في هذا اللقاء، تمكن من تسجيل الهدف الثاني ، في المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 2/2، وعاود النصيري الَكرة مرة أخرى، ولكن تلك المرة كانت في شباك البرتغال، التي عاشت كابوس الخروج على يد الأسود المغربية.

تابع موقع تحيا مصر علي