عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة زوج الراحلة نادية العراقية وتشيع الجثمان عصر اليوم من منطقة الهرم

زوج نادية العراقية
زوج نادية العراقية وأبنائها _ أرشيفية

رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر زوج الفنانة الراحلة نادية العراقية، ومن المقرر تشييع جثمان الراحل عصر اليوم من منطقة الهرم، وتتلقى الأسرة العزاء بعد صلاة المغرب مساء اليوم الأربعاء في مسجد الكواكبي بالعجوزة.

تحيا مصر يرصد وفاة زوج نادية العراقية. 

نعي أبناء نادية العراقية لوالدهم

وأعلن أدهم محروس وفاة نجله عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: «الله قدر هذا والله كفيل به، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى والدي وسندي وظهري في الحياة.

ونعته ابنته مي محروس قائلة: مع السلامة، مش قادرة أستوعب إنِ ودعتك إنت كمان.. ربنا يجمعك بماما يا حبيبي يا رب ويجمعني بيكم يا رب، كان خير أب لينا وقد أمانته لآخر وقت ليه، ربنا يجازيك خير حبيبي، وطالبت من متابعيها الدعاء له.

غيب الموت، الفنانة نادية العراقية، في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، بعد أن تعرضت لمضاعفات قوية جراء إصابتها بفيروس كورونا.

سبب وفاة نادية العراقية 

وحسب وسائل إعلام مصرية، تدهورت الحالة الصحية للفنانة جراء مضاعفات فيروس كورونا، حيث أصيبت به في 29 أبريل الماضي، وعانت من فشل في وظائف الرئة، كما وصلت نسبة الأكسجين لديها إلى 60 في المائة، ثم أصيبت بنزيف بالعين اليمنى وجلطة.

وأعلنت مي محروس ابنة الفنانة وفاة والدتها داخل أحد المستشفيات الخاصة، الذي انتقلت إليه قبل أيام لتلقي العلاج. وكتبت محروس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون».

ونُقل جثمان الراحلة من أحد المستشفيات الخاصة إلى مدافن العائلة في طريق الواحات، بعد صلاة الجنازة عليها بمسجد الحجاز في منطقة الهرم بالجيزة.

تعرضت عام 2016 لحملة قاسية من التنمر بعدما نشرت صور مع ابنها، حيث اصطدمت من تعليقات قاسية من عينة "ده ابنك ازاى"، بسبب وسامته، الأمر التي ردت عليه بصورة أكسبتها احترام الجميع مع هدوءها رغم قسوة التعليقات.

ابزر اعمال نادية العراقية


وشاركت الراحلة في أفلام «أبو العربي»، و«قلب أسود»، و«تتح»، و«الألماني»، و«كلام جرايد»، و«كلمني شكراً»، و«الكبار»، و«دكان شحاتة»، و«بالألوان الطبيعية»، و«أفريكانو»، و«عايز حقي». وفي عام 2012 عادت لتقديم مسلسلات عراقية صورتها لصالح قناة «الشرقية» في القاهرة مع عدة ممثلين عراقيين، وفي عام 2015 قدمت مسرحية عراقية في الأردن بعنوان «خو ماكو شي» مع صديقتها الفنانة وفاء حسين.

تابع موقع تحيا مصر علي