عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أقوى دفاع أمام أشرس هجوم.. المغرب وفرنسا وجهًا لوجه في نصف نهائي المونديال

تحيا مصر

يواجه المنتخب المغربي، نظيره الفرنسي، مساء اليوم الأربعاء، في لقاء مرتقب سيجمع بينهما ضمن منافسات، دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

موعد مباراة فرنسا والمغرب

وتتجه الأنظار صوب استاد البيت، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 من ديسمبر الجاري، لمتابعة المباراة المرتقبة من جانب الجماهير المغربية والعربية كذلك.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس القطرية، إذاعتها مباراة المغرب وفرنسا، في دور نصف النهائي، عبر قنواتها المفتوحة، وكذلك عبر قنوات “ الكأس القطرية” المفتوحة.

المغرب أقوى دفاع في المونديال

ويملك المنتخب المغربي، قوة دفاعية كبيرة خلال هذا المونديال، فهو لم يستقبل سوى هدفًا وحيدًا، سجله رومان سايس قائد الأسود، بالخطأ في مرماه، في مباراة كندا، والتي انتهت بهزيمة الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

المنتخب المغربي، هو أقوى المنتخبات من الناحية الدفاعية، ولم يتمكن المنتخب ( الكرواتي، البلجيكي، البرتغالي، الغسباني)، من هز شباكه، مما يعني أنه يملك خط دفاع مميز، إضافة لحارس عملاق بإمكانه التألق أمام أقوى المنتخبات، وهو ياسين بونو، الذي له فضلًا كبيرًا في تأهل منتخب بلاده لهذه المرحلة الاستثنائية من المونديال.

ويتواجه المنتخب المغربي ذو القوة الدفاعية الأقوى بين المنتخبات التي تأهلت لهذه المرحلة من البطولة، أمام نظيره الفرنسي، الذي يعد هو الأقوى هجوميًا، بتسجيله 11 هدفًا خلال 5 مواجهات خاضهم في البطولة، لذا فهي معادلة صعبة، فالمنتخب الأقوى دفاعيًا وهو المغرب، سيتواجه أمام المنتخب الأشرس هجوميًا، والذي يملك تخمة من النجوم على رأسهم كيليان مبابي.

تابع موقع تحيا مصر علي