عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مدة غياب بيرسي تاو مع النادي الأهلي

تحيا مصر

أدي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، ضمن برنامج العلاج الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الاتحاد السكندري يوم الاثنين الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الأشعة التي خضع لها «تاو» كشفت تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، وتم وضع برنامج العلاج المناسب، ومن المقرر أن يغيب لمدة شهر.

وخاض الفريق مرانا قويا صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بدأ بتدريبات بدنية تحت قيادة أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات فنية متنوعة للاعبين، فيما خضع حراس الفريق لتدريبات إضافية قادها ميشيل يانكون مدرب الحراس في إطار تجهيز الجميع للفترة المقبلة.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة الماضية، والمؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد

وحقق النادي الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة على الاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، معتمدًا على الضغط من وسط الملعب مع التمرير القصير والسريع والتبادل الذكي للمراكز، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة لكنها أهدرت نتيجة لقلة التوفيق ولعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

سجل هدف الأهلي الأول بيرسي تاو في الدقيقة 12 من متابعة لتسديدة أحمد عبد القادر، وأضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني في الدقيقة 32 برأسية من كرة علي معلول العرضية، واختتم أكرم توفيق الثلاثية في الدقيقة 90 من تمريرة محمد مجدي أفشة.

وتصدى محمد الشناوي ببراعة لركلتي جزاء للاتحاد ليحافظ على نظافة شباكه وعلى تفوق الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي