عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرضه في مصر.. تعرف على قصة Avatar وأبطال الفيلم

فيلم Avatar: The
فيلم Avatar: The Way of Water

انطلق اليوم الأربعاء الموافق 14 ديسمبر عرض فيلم Avatar: The Way of Water، بجميع دور العرض المصرية.

تحيا مصر يرصد قصة وأبطال فيلم Avatar: The Way of Water. 

العرض الخاص لفيم Avater بحضور فنانو مصر

وحرص على حضور العرض الخاص أمس الثلاثاء، كلا من  الفنانون محمود عبد المغني، بشرى، لقاء الخميسي، وأحمد مجدي والمخرج محمد دياب، والمخرج عمرو سلامة، والدكتور محسن أحمد.

أبطال فيلم Avatar: The Way of Water

يشارك في بطولة الجزء الثاني من الفيلم العالمي «Avatar: The Way of Water»، نخبة من النجوم وهم، زوي سالدانا، ميشيل يوه، كيت وينسلت، سام ورثينجتون، سيجورني ويفر، أونا تشابلن.

قصة فيلم Avatar: The Way of Water

وتدور قصة فيلم «Avatar: The Way of Water» حول كل من جيك سولي ونيتيري اللذان يحاولان أن يقوما بكل ما في وسعهما كي يظلا معًا، ولكن يتحتم عليهما مفارقة منزلهما واكتشاف أرجاء شتى على كوكب باندورا لينهيا ما بدآه، وكان يعيش جيك سولي مع عائلته الجديدة التي تشكلت على كوكب باندوراو بمجرد عودة تهديد مألوف لإنهاء ما كان قد بدأ سابقًا، يجب على جيك العمل مع «نيتري» وجيش «نافي» السابق لحماية كوكبهم وتتابع الأحداث.

وقال المخرج جيمس كاميرون: «لا أرغب في سماع شكوى من أي شخص بسبب طول مدة الفيلم، فهم يجلسون ويشاهدون التلفاز لمدة 8 ساعات، لقد شاهدت أطفالي يجلسون ويشاهدون 5 حلقات على التوالي، مدة الواحدة منهم ساعة، إليكم التحول الكبير في النموذج الاجتماعي الذي يجب أن يحدث: لا بأس أن تنهض وتعود لمشاهدة الفيلم».

وأضاف: «لست قلقا بشأن آراء المتصيدين، فهم يقولون إنّه لا أحد يهتم ولا يستطيعون تذكر أسماء الشخصيات أو شيء حدث في الفيلم، ثم يشاهدون الفيلم مرة أخرى ويكتشفون أنّهم مخطئون، لذلك أنا لست قلقًا بشأن ذلك».

وينافس فيلم Avatar: the way of water على جائزة أفضل فيلم ضمن قائمة ترشيحات جولدن جلوب لعام 2023، مع الجزء الثاني من فيلم توم كروز Top Gun: Maverick و Elvisو The Fabelmans وفيلم كيت بلانشيت Tár.

تابع موقع تحيا مصر علي