عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوصلة رقص.. علا رامي تحتفل بعيد ميلادها

علا رامي _ أرشيفية
علا رامي _ أرشيفية

احتفلت الفنانة المصرية علا رامي بعيد ميلادها، بوصلة رقص بين محبيها الذين تمنوا لها عام ملئ بالسعادة.

تحيا مصر يرصد احتفال علا رامي بعيد ميلادها. 

تحدثت الفنانة علا رامي عن تجربة زواجها الأخيرة، التي انتهت بالطلاق والأسباب المؤدية لذلك، في حوارها ببرنامج البخت.

علا رامي: الحب خيال 


وقالت علا رامي: تجربة زواجي الأخيرة كانت كويسة جدًا بس متفاهمناش، معرفناش نتفاهم ونتواصل في الحياة سوا فـ كل واحد راح لحاله.

وأضافت علا: الحب خيال ولما بيتقفل عليهم باب كل واحد بيشوف اللي قصاده شكله ايه.. الله ده مكنش اللي في خيالي.

علا رامي: مش عايزة حد يتحكم فيا 


وتطرقت الفنانة علا رامي في الحديث عن سبب رفضها الزواج في الفترة الحالية، وقالت: أنا دلوقتي مش عايزة حد يتحكم فيا، والنهارده في اللي أنا فيه مش عايزة اتجوز لاسباب كتيرة جدًا.

وتابعت: لأن الحمد لله بشتغل وبصرف على نفسي زي ما الاستاذ مبروك عطية قال، وبرد عليه وبقول أنا ست ملتزمة لوحدي وعايشة لوحدي ومكتفية بكده مش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي.

أخر مسلسلات علا رامي 


وكانت أخر أعمال علا رامي في مسلسل "البيت بيتي"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ خالد مرعي، ﺗﺄﻟﻴﻒ كريم سامي، أحمد عبدالوهاب، وهو بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر،  ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عمله، ودارت أحداثه في في إطار من الكوميديا والرعب،  حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية كراكيري وهو شخص فقير يعمل كسائق تاكسي، بينما يجسد مصطفى خاطر شخصية شاب ثري يتورط في العيش بالقصر مع "كراكيري" وتحدث بينهما مواقف عدة، والمسلسل يمكن تصنيفه باعتباره يحمل إثارة وتشويق ومتعة ورعب، أما ميرنا جميل فتجسد شخصية أحلام زوجة كراكيري.

وينتمي المسلسل لفئة المسلسلات ذات الحلقات القليلة وتكون حلقاته 10 حلقات فقط، في إطار من الكوميديا التي يميل لها الجمهور بشكل كبير

تابع موقع تحيا مصر علي