عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

افتتاح مستشفى بالمجان لأهالي محافظة الإسماعيلية في جميع التخصصات

المستشفى
المستشفى

افتتاح مستشفي حكيم الخيرية والتي تعلن عن جميع الخدمات الطبية بالمجان في جميع التخصصات لاول مرة علي مستوي محافظة الإسماعيلية.

تحيا مصر

ويتم استقبال المرضي من الساعه ٨ صباحاً لجميع أنحاء الجمهورية وكل الخدمات بالمستشفي بالمجان.

كما تم افتتاح عيادة العظام وعيادة الباطنة وعيادة النساء والتوليد، وعيادة المسالك البولية، وعيادة الجراحة، وعيادة القلب والأوعية الدموية، وعيادة الاطفال، وعيادة الجلدية، وعيادة المخ والاعصاب، وعيادة النفسية والعصبية، وعيادة الأسنان، التحاليل المعمل.

أنواع الأشعة

ويتواجد في المستشفي جميع انواع الاشعه العادية - المقطعية -القلب – الرنين، فضلا عن إنه جاري تجهيز عيادة كل من عيادة العيون ( الرمد ) وعيادة الانف والاذن والحنجرة.

مركز ومدينة أبوصوير يواصل أعماله اليومية في قطاع النظافة العامة

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوصوير بمتابعة أعمال النظافة العامة اليوم الأربعاء، حيث قامت إدارة تحسين البيئة بالمدينة برفع مخلفات القمامة من مدخل المدينة، الطريق الرئيسي، التجمعات السكنية، والصناديق الموجودة في أماكن مختلفة باستخدام سيارة المكبس. 

كما تم رفع مخلفات القمامة من مركز الشرطة، شارع السوق، مساكن الدبش، وطريق المعاهدة من الاتجاهين، وتم رفع مخلفات القمامة من شارع الكنيسة، الحضانة، والمندرة بعزبة الصفيح وروض اسكندر، الجريشة، والمناخلية.

وفيما يخص الوحدات المحلية التابعة للمركز والمدين في قرية أبوصوير البلد تم رفع مخلفات القمامة من مدخل المشروع وعزبة الحصري، وفي قرية المنايف تم رفع مخلفات القمامة والأتربة من طريق القاهرة الصحراوي. 

 كما تم رفع مخلفات القمامة من قرية المحسمة الجديدة، من طريق نفيشة الكيلانية والمسخوطة وسعد توفيق، وفي قرية السبع آبار الغربية، تم رفع مخلفات القمامة من طريق أبوصوير القاهرة ومدخل أبو عياد وأبو جازية، وفي قرية السبع آبار الشرقية، تم رفع مخلفات القمامة من طريق السويس الصحراوي ومنطقة السماكين، وفي قرية الواصفية، تم رفع مخلفات القمامة من خلال الجمع السكني.

رفع كفاءة الإنارة العامة بمركز ومدينة القصاصين الجديدة 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بمتابعة أعمال الإنارة العامة اليوم الأربعاء، حيث قام قسم الكهرباء بصيانة وإنارة عدد ٩ كشافات إنارة عمومية بالإضافة إلى تركيب عدد ٤ كشافات ليد جديدة بشارع المعاهدة بالمدينة.

تابع موقع تحيا مصر علي