عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لمواجهة فريق فيوتشر، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل، ويسعى خلالهعا لتعزيز صدارته لقمة الدوري، بالفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يواصل أيضًا عروضه المميزة التي يقدمها رفقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

أما فريق فيوتشر، الذي يحقق هو الآخر نتائج مميزة أوقفها تعادله الأخير أمام فريق الإسماعيلي في الجولة المضاية، فيأمل للعودة مجددًا لسكة الانتصارات عن طريق الأهلي.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، صدارة الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، حيث نجح الفريق في تحقيق العلامة الكاملة، من خلال الفوز على كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، الاتحاد السكندري)، ولم يتعرض للهزيمة أو التعادل في أيًا من مواجهاته التي خاضها في بطولة الدوري حتى الآن.

أما فريق فيوتشر، فيحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة وهو نفس رصيد الزمالك صاحب الوصافة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، وتعادل في لقائين كان آخرهما امام الإسماعيلي، بنتيجة سلبية خلال لقاء الجولة الماضية.

تدريبات الأهلي 

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة للاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين خلال المحاضرة عن بعض الجوانب الفنية والخططية المتعلقة بالاستعداد للمباريات المقبلة في بطولة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات فنية متنوعة للاعبين، فيما خضع حراس الفريق لتدريبات إضافية قادها ميشيل يانكون، مدرب الحراس، في إطار تجهيز الجميع للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي