عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يهدد ثنائي الأهلي بالتجميد.. اعرف التفاصيل

مارسيل كولر
مارسيل كولر

يبدو أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الأهلي، قرر أن يظهر «العين الحمرا»  للاعبي المارد الأحمر، وذلك من أجل فرض السيطرة وإعادة الانضباط بين اللاعبين داخل غرف الملابس.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأكد مصدر من داخل النادي الأهلي، أن المدرب السويسري، وجه رسائل نارية وخطيرة للاعبي الفريق الأحمر، خلال الجلسة الفنية،  التى عقدها صباح اليوم الخميس، مع اللاعبين لتصحيح أخطاء مباراة الاتحاد السكندري السابقة والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 3-0، وتأتي أيضا جلسة كولر مع لاعبي الأهلي استعداداً لمواجهة فويتشر بالدوري المصري.

وأضاف المصدر أن الجلسة التي كانت قبل مران اليوم شهدت غضب من جانب كولر المدير الفني من بعض لاعبي الفريق، وذلك بسبب أخطاء الشياطين الحمر في أخر مواجهتين أمام غزل المحلة والاتحاد السكندري.

رسائل كولر للاعبي الأهلي

وقال المصدر إن كولر حذر اللاعبين من تكرار الأخطاء، كما كان غاضبًا من مشاركة اللاعبين البدلاء في الشوط الثاني وهم غاضبين، مؤكدًا أن من سيكرر ذلك فسيجد نفسه بعيدًا عن الفريق.

وكشف المصدر أن كولر حرص على توجيه الحديث لثنائي الأهلي، محمد مجدي أفشة وعمرو السولية، وذلك بعد ظهور عليهم عدم الرضاء في اللقاء الأخير أمام الاتحاد السكندري، وحذر الثنائي بالتجميد إذا تكرر هذا الأمر، وأن قرارته هي الأولي والأخيرة، ولا يوجد نقاش بعد ذلك.

وقد ظهرت على أفشة ملامح الغضب خلال مشاركته أمام الاتحاد السكندري، بعد أن رفض الاحتفال مع زميله أكرم توفيق بالهدف الثالث لفريقه في المباراة. 

وأشار المصدر إلى أن كولر هدد اللاعبين بأن إذا تكرر هذا الأمر سوف يقوم بتجميد الثنائي، لحين العودة لحالتهم الطبيعية.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب بالسلام.

وكان الفريق قد حقق الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة يوم الاثنين الماضي، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز.

مواعيد مباريات الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

ويستهل النادي الأهلي، لقاءاته في دور المجموعات، بمواجهة فريق القطن الكاميروني، أحد يومي 11 أو 12 فبراير المقبل، على أن يُقام اللقاء في القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي