عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال: معرفش أخرج من غير مكياج .. ومرة طبخت لصحابي ولقوا مسمار في الأكل

أسماء جلال
أسماء جلال

حلت الفنانة أسماء جلال ضيفة  على برنامج Gossips وتحدثت أسماء عن العديد من الأسرار في حياتها الشخصية، وكشفت مواقف محرجة تعرضت لها في حياتها.

تحيا مصر يستعرض لكم أبرز تصريحات اسماء جلال

ونستعرض لكم أبرز تصريحات أسماء جلال

 لا استطيع الخروج دون ماكياج.

-لا استعين بأي مسكن حتى عند الشعور بالضغط والتعب.

- كلمات تجعلني أشعر وكأنني تناولت مسكن "أنا آسف" و"حقك عليا" "فركش".

- من الممكن أن أهرب من مشاكلي بالنوم ولكنني لا أحب أن يشاهدني أحد أثناء نومي.

- أكره رؤية البراويز فارغة.

- أعشق جواب كان قد كتبه أبي لأمي في فترة الجامعة.

-أشعر بالقلق كثيرا أثناء نومي.

ـمفهوم الشياكة بالنسبة لي مضيعة للوقت.

-أكثر رائحة غريبة أحبها الفلومستر واكره رائحة البنزين

- أكثر ما يضايقني هو عدم التقدير.

-أكثر ما انفق عليه أموالي التسوق والسفر.

- في مرة من المرات طبخت لأصدقائي ووجدوا مسمار في الطعام

مسلسل الغرفة 207

ويعرض لأسماء جلال خلال الفترة الحالية مسلسل "الغرفة 207" وتجسد فيه شخصية "فاتن جميل" التي تسحر الرجال وتتحكم فيهم وتسيطر عليهم بمجرد النظر لهم، وتدور أحداث العمل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال (محمد فراج) عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق. ولاحقاً تبدأ أحداث مريبة بالظهور في حياة نزلاء الغرفة 207، فيما يجد جمال نفسه منخرطاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

مسلسل معاوية

ومن جانب آخر تنشغل الفنانة أسماء جلال في تصوير مسلسل "معاوية" مع المخرج طارق العريان، وسبق وكشفت عن كواليس العمل ودورها في المسلسل وكشفت أنها تجسد دور زوجة معاوية بن أبي سفيان وقالت في لقائها ببرنامج "الراديو بيضحك" من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة الراديو 9090: أول مرة أشتغل مع أستاذ طارق ومتحمسة ومحظوظة لأني من أوائل الناس اللي تشتغل مع أستاذ طارق لما يقرر يعمل مسلسل، هو عمل تاريخي إسلامي أول مرة أمثل باللغة العربية ودا تحدي كبير.

وحكت أسماء جلال كواليس تحضيرها للدور وقالت: من أول ما تعاقدت على المسلسل وقبل بداية التصوير بشهر ونصف جلست مع مصحح لغوي، كنت فاكرة أني جاهزة قريت السيناريو أكتر من 5 مرات معاه، لكن أول ما بدأت التصوير كل الأفكار السلبية كانت في بالي وتوترت أول مشهد كان كارثة ومركزتش في الأداء وأستاذ طارق أتكلم معايا وبعدها بقيت بصحح في نص الكلام أي خطأ.

وأكملت متحدثة عن مسلسل "معاوية" والصعوبات التي تواجهها: التجربة مغرية ولو فضلت خايفة من كل حاجة صعبة هعمل حاجات عادية، لطيف أن أقدم حاجة مختلفة وصعبة ومتأكدة أن الجمهور هيعجب بالمسلسل وهيفهموا مرينا بإيه.

وأوضحت أسماء جلال أن تصوير مسلسل "معاوية" يتم في تونس ولا يشارك فيه عدد كبير من الممثلين المصريين، هو مسلسل عربي يشارك فيه نجوم عرب من بلدان مختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي