عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل ستجري هدى المفتي عملية تجميل؟.. الفنانة تجيب

هدى المفتي
هدى المفتي

أوضحت الفنانة الشابة هدى المفتي موقفها من إجراء عمليات التجميل، وذلك خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”.

تحيا مصر يرصد تصريحات هدى المفتي عن عمليات التجميل

حيث قالت هدى المفتي: “الله أعلم ممكن أعمل دا ولا لا.. أنا مش ضد حاجة زي كدا ومش بحكم على حد لو عملها، لو فيه حد حاجة مضايقاه أو عايز يبقى أحسن ليه لأ.. هو حر”.

هدى المفتي تدعم القضية الفلسطينية

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة الشابة هدى المفتي على دعم القضية الفلسطينية على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، رافعة شعار: فلسطين حرة.

وأشاد عدد كبير من جمهور الفنانة عبر موقع تبالد الصور والفيديوهات انستجرام، بجراءة هدى المفتي في الحديث عن القضية الفلسطينية على السوشيال ميديا، مطالبين الفنانة بعدم التوقف عن الحديث في تلك القضية التي تهم الوطن العربي بـ أكمله.

هدى المفتي في السينمات

وشاركت هدى المفتي في منافسة أفلام عيد الأضحى 2022، بـ 3 أعمال سينمائية، والتي قالت عنهم: صدفة باحتة بقالنا 2 ونص شغالين على كيرة والجن وعمهم من الصيف اللي فات وفيلم بحبك جالي وهما داخلين ومكنش هقول لا لفيلم تامر حسني، الـ 3 أفلام مختلفين ونجحين والناس كانت بتقولي انتي أكيد مش خايفة من حاجة وحاطة في بطنك بطيخة صيفي، بس أنا كنت خايفة ومتوترة جدا إن شخصياتي في الأفلامي متعجبش الناس، وكنت عايزة أخد إجازة فبعد عرض الأفلام في موسم واحد أنا كدة معنديش شغل.

وأتت تلك الأعمال على النحو الأتي: فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد، فيلم كيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، وفيلم عمهم لـ محمد إمام.

هدى المفتي تعيش حالة من النشاط الفني

وتشارك هى المفتي خلال الفترة الحالية، في عدد من الأعمال الفنية الأخرى، اذ تظهر كضيفة شرف فيل فيلم شماريخ، بجانب كلا من آسر ياسين، ويدور الفيلم في إطار درامي تشويقي وأكشن، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، كما تصور أيضا مسلسل وش الريح بجانب المخرج أحمد خالد موسى، والعمل من بطولة  إياد نصار وهند صبري.

ومؤخراً لعبت هدى دور بطولة في مسلسل تحقيق إخراج محمد فتحي وتأليف محمد الدباح، يشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الشباب هم أحمد مالك وتارا عماد وخالد أنور وعلي قاسم وطارق عبد العزيز. كما قدمت دوراً مميزاً في الدراما التلفزيونية القانونية سوتس بالعربي المأخوذ عن مسلسل Suits الأميركي الشهير، وقد عُرض في رمضان الماضي وهو من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي