عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فريال يوسف تكشف تفاصيل لأول مرة عن أزمتها الصحية: كنت باخد مخدرات جدول

فريال يوسف
فريال يوسف

تحدثت الفنانة فريال يوسف عن تفاصيل الأزمة الصحية التي مرت بها منذ فترة، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج “الستات” على شاشة تلفزيون قناة “النهار”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل الأزمة الصحية لفريال يوسف

حيث قالت فريال يوسف: “كان عندي مشكلة في العظام والموضوع تطلب اني اسافر اتعالج برة علي يد دكتور عظام اسمه مولر وقال لي لو عملنا عملية الآلام ممكن ترجع أشد وتعيشي بيها طول عمرك، وفيه حقن باخدها في العمود الفقري مع العلاج الطبيعي كل أسبوع”.

الأزمة الصحية لـ فريال يوسف

وتابعت: “فترة علاجي في المستشفى مقولتش لأبويا وأمي، وفترة المرض كنت باخد المخدرات اللى في الجدول، وكنت في عالم تاني بسبب شدة الألم، ومكلمتش أي حد في فترة مرضى لإني مش بحب اتعب حد معايا”.

وأضافت: “واللى كان معايا في فترة المرض صيدلي وزوجته وممثلة تونسية سمعت صدفة اني بتعالج في المستشفى، ومكنتش واعية بنفسي ومش بحب اشيل الناس همي، ومش بحب اتاجر بمرضي”.

السبب وراء ابتعاد فريال يوسف عن الفن لفترة

وفي الحلقة ذاتها، كشفت الفنانة فريال يوسف السبب وراء ابتعادها عن الفن والأضواء لفترة، حيث قالت فريال يوسف: “أنا بركب أحصنة من غير سرج، لكن في المرة اللي وقعت فيها من عليه الحصان اتخض من حاجة.. ماكنتش عارفة أتحرك كويس وحياتي وقفت”.

وتابعت: “وماكنتش بقدر أحرك كتافي وراسي، أي حركة بتعمل لي صرع، لدرجة إني بره الاستديو بيسمعوا صوت صريخي، وسافرت ألمانيا بعد ما اتحجزت في المستشفى”.

أزمة فريال يوسف وهند صبري

جدير بالذكر، أنه كان قد نشبت أزمة بين الفنانة فريال يوسف والفنان هند صبري، كشفت عنه فريال يوسف خلال برنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، إذ قالت  أنه وجد خلاف بينها وبين صبري، وتم الوصول أصبح بينهما لكن لازالت صبري لا تحادثها حتى الآن، لتعلق هند صبري على هذا الأمر، قائلة: أنا مبحبش اصلا يبقى في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد لأن أنا في حالي بشتغل بشتغل وبروح ومعنديش حتى وقت ولا طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي