عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليا البحيري: توقعت مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" يكون نهايتي الفنية.. وسمير غانم لن يتكرر

داليا البحيري
داليا البحيري

تحدثت الفنانة داليا البحيري عن مسلسل يوميات زوجة مفروسة، كما تطرقت بالحديث عن الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة داليا البحيري

وقالت داليا البحيري خلال استضافتها في برنامج ليالي المنديال بصحبة الفنانة نوال الزغبي: مسلسل زوجة مفروسة العمل كان جزء واحد، وكنت خايفة وقلت هيكون نهايتي، لأني مش بمثل كوميدي.

وتابعت: ولكن العمل نجح لأن الكوميديا فيه كوميديا موقف وأحدث صدى كبير لدى الجمهور، خاصة أن كل ست وراجل شافوا نفسهم مع المواقف.

واستكملت: المسلسل جاب نسبة مشاهدة مليار و800 مشاهدة على يوتيوب، وممكن نقدم أجزاء تانية ولكننا هنفتقد للنجمين سمير غانم ورجاء الجداوي، وهيكونوا خسارة كبيرة.

داليا البحيري: سمير غانم شخصية لن تتكرر

وعن سمير غانم قالت داليا البحيري: سمير غانم شخصية لن تتكرر، وكان في كواليس التصوير هادي وكول، وطول ما هو مستني بيسمع كل أنواع المزيكا حتى إنه ممكن يسمع شعبان عبد الرحيم، وأحيانًا يتفرج على مسرحية قديمة أو فيلم فرنساوي، وحد جميل طول ما هو في اللوكيشن بيكون في جو من السعادة، لأنه بيقول نكت ويهزر.

وتابعت: أنا اشتغلت مع كبار الفنانين ونجوم الزمن الجميل زي عادل إمام ومديحة يسري ورجاء الجداوي وسمير غانم، مشيرة إلى أنها تعلمت منهم الكثير، مثل احترام المواعيد، والحفاظ على الهدوء في اللوكيشن واحترام الجميع، إلى جانب التواضع.

وكشفت البحيري أنها تشارك الفترة الحالية في مسرحية جديدة تأتي بعنوان خلي بالك من ليزا وساكون مسرحية غنائية استعراضية.

داليا البحيري: عبد الحليم مكنش صوته قوي لكن كان ذكي

وكشفت الفنانة داليا البحيري رأيها في صفات الفنان والمغني، قائلة: إن الصوت وحده لا يكفي، فالمطرب يحتاج إلى صوت وكاريزما وحظ وأشخاص خلفه يوجهوه، في أصوات قوية كتير بس مش عندها ذكاء من ناحية اختيار الكلمات والموضوعات، وعبد الحليم مكانش أقوى صوت لكنه كان ذكي في اختيار الأغاني، وكذلك عمرو دياب، صوته حلو ولكنه ذكي وبيعرف يختار المواضيع اللي يغنيها، والجمهور مظلوم مش هو اللي بيختار الأغاني الهابطة والجمهور بيعرف يختار الفن الصح وبيرفض الحاجات اللي مش بتعجبه.
 

تابع موقع تحيا مصر علي