عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تساند المغرب بعد هزيمته أمام فرنسا: ولا ألف كاس يوازي حرفنتكم

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ساندت المطربة شيرين عبد الوهاب المنتخب المغربي بعد هزيمته اليوم أمام فرنسا في مباراة نصف نهائي كاس العالم، وذلك من خلال خاصية “إستوري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مساندة شيرين عبد الوهاب للمنتخب المغربي

حيث كتبت شيرين عبد الوهاب: “قسما بالله ولا ألف كاس عالم كان يوازي والحرفنة اللي كنتم فيها النهاردة، فعلا المرة غدارة بس كفاية أن أنتم فخر العرب ومكسب فرنسا النهاردة بالحظ.. وأنتم لعبتم بروح كلنا نتعلم منها”.

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لـ أنغام

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة دعم لـ المطربة أنغام التي تصارع المرض في إحدى المستشفيات بسبب مضاعافات في عمليتها الأخيرة.

وشاركت شيرين عبد الوهاب صورة لها رفقة أنغام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليها، قائلة: ألف سلامة عليكي يا أختي يا غالية وإن شاء الله تقومي بألف سلامة لجمهورك اللي بيحبك وكلنا جنبك لحد ما ترجعيلنا بالسلامة وربنا معاكي إن شاء الله.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب طرح أغنية “المترو”، التي أتت كلماتها: في محطه المترو وانا ماشيه من يومين انا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين انا انا انا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا انا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا انا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده.

وعلى الصعيد الآخر، حرصت هنا الفقي ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب على مشاركة مقطع فيديو لها مع والدتها على أغنية “الغزالة رايقة” عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات القصيرة الشهير “تيك توك”.

تابع موقع تحيا مصر علي