عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تساند المنتخب المغربي بعد خسارته من فرنسا: رفعتوا راسنا يا أسود الأطلس

مايان السيد
مايان السيد

حرصت الفنانة مايان السيد على مساندة المنتخب المغربي، وذلك بعد هزيمته من المنتخب الفرنسي، في كأس العالم قطر 2022.

تحيا مصر يرصد لكم مساندة مايان السيد لمنتخب المغرب

وكتبت مايان السيد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: شرفتونا و رفعتوا راسنا يا اسود الاطلس كلنا فخورين بيكوا و بنقول ليكوا شكراً.

مايان السيد ترد على منتقديها

وكانت قد ردت مايان السيد على منتقدي حضورها مباريات كأس العالم، ونشرت مايان مقطع فيديو في ستوري عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت مايان: يا جماعة اللي بيقول وشى وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحوا.

فيلم هاشتاج جوزني

ومن جانر آخر، يعرض خلال الفترة الحالية فيلم هاشتاج جوزني للفنانة مايان السيد، وحقق الفيلم إيرادات كبيرة في السينما بعد طرحه، ويقوم ببطولته كلًا من إسلام إبراهيم، ريهام السنواني، صابرين، بيومي فؤاد، أمي المصري،  ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا مختلفا في السينمات السعودية، وتدور قصة فيلم “هشتاج جوزني” حول فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

وتجسد مايان شخصية تُدعى لي لي حسبما قالت مايان وكشفت:شخصيتي  اسمها لي لي وأنا اللي مختارة الاسم مع أستاذ عصام نصار لأن بنته اسمها لي لي ف دي حاجة شجعتنا أن أحنا نسمي الشخصية لي لي، وهي بنت جميلة رقيقة رومانسية، بتحب الأطفال والأطفال بيحبوها وبتعمل حاجات خير كتير ومستنية حد مناسب يكون في حياتها.. فهي بتمثل بنات كتير ويارب تكون قدوة ليهم.

مسلسل الاختيار

وسبق وشاركت مايان في مسلسل الاختيار الجزء الثالث الذي عرض في السباق الرمضني الموسم الماضي، وكان من بطولة ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبد العزيز، محمود البزاوي، هشام اسماعيل، صبري فواز، خالد الصاوي، وتدور أحداث المسلسل عن بطولات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب

تابع موقع تحيا مصر علي