عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تشكر منتخب المغرب: تحية للأسود فخر العرب

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حرصت المطربة اللبنانية نانسي عجرم على دعم المنتخب المغربي بعد هزيمته اليوم أمام فرنسا في مباراة نصف نهائي كاس العالم، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل دعم نانسي عجرم للمغرب

حيث كتبت نانسي عجرم: “مين قال الفرحة بحاجة لكاس لتكتمل؟.. ‏انتو فرّحتو قلوبنا، كتبتو التاريخ، قدمتو أجمل صورة عن الشباب العربي واجتمع الكل على حبكن.. ‏وهيدا لحاله إنجاز أكبر وأغلى من أي كاس.. ‏تحية للأسود فخر العرب”.

نانسي عجرم وإليسا

ويذكر، إن حرصت إليسا على توضيح سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين الفنانة نانسي عجرم، بعدما قامت إليسا بعمل “لايك” عن طريق الخطأ على تغريدة حول مشاركة نانسي عجرم في قطر بحفل مجاني.

ولتوضح إليسا موقفها، كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كم مرة بتصير معكن تعملو لايك بالغلط؟ كبست لايك عا تغريدة مش حلوة بحقي ولا بحق نانسي وشلتا دغري بس في دايما ناس أصحاب نوايا سيئة بيعيشو عالمشاكل. لما بدي قول شي بقولو دغري مش مواربة. بتمنى ما بقا يتم التداول بالموضوع، نانسي بحبها وأكبر من كل هالأمور”.

أخر أعمال نانسي عجرم

من ناحية أخرى، تعد أخر أعمال نانسي عجرم الغنائية، طرحها لـ أغنية “على شانك”، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي  من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتزيع هاني يعقوب، وحمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة وبعض اللقطات المثيرة كدخول نانسي عجرم على توك توك خلال الكليب، فضلا عن رقص الفنانة على الطريقة الهندية، وحققت من خلالها نجاحات ساحقة وصلت لـ ملايين المشاهدات.

ومن كلماتها: “على شانك ممكن أخبّط أو أزعّق أو أكسّر على شانك أهدّ الدنيا حبيبي بس إنت تأشّر على شانك آه آه آه على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب على شانك ممكن أسافر واتشحطط واتغرّب على شانك آه آه آه حبّك سفّاح مجرم وماسكلي سلاح حبّك مانغا وتفّاح حبّك مانغا وتفّاح قلبي ماكنش متاح خزنة ومالهاش مفتاح لكن لمّا لقاك إرتاح لكن لمّا لقاك إرتاح على شانك كلّ الدنيا فكفّة وإنت فكفّة على شانك ممكن أنام في الثلج عشان تدّفا على شانك آه آه آه على شانك من فرحتي هاعمل في الشارع زفّة على شانك مهما هقول في كلام مش هيكون وفّى على شانك آه آه آه”.

تابع موقع تحيا مصر علي