عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى عبد الوهاب: أنا عايزة الراجل اللي ارتبط بيه يكون لاسع.. وكل خطوباتي فشلت

منى عبد الوهاب
منى عبد الوهاب

كشفت المذيعة منى عبد الوهاب عن مواصفات الرجل الذي تتمنى أن ترتبط به، بالإضافة إلى السبب الذي أدى إلى فشل كل ارتباطاتها، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "أنا سعيد" المذاع على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات منى عبد الوهاب في أنا سعيد

حيث قالت منى عبد الوهاب: "أنا عايزة الراجل اللي ارتبط بيه يكون لاسع وهايبر وبيعمل أي حاجة في أي وقت".

فشل خطوبات منى عبد الوهاب

وعن السبب وراء فشل كل خطوباتها قالت منى عبد الوهاب: "في كل خطوباتي حبيت واخترت عن حب لكن فيه حاجات ما ينفعش نتنازل عنها علشان كل خطوبة منهم فشلت وما وصلتش للزواج".

سخرية الفنانة منى عبد الوهاب من الجيل الحالي

وفي وقت سابق، أثارت الأزمة القائمة حتى الآن بين روسيا وأوكرانيا الفزع بين العالم أجمع، وتعاطف مع هذه الأزمة العديد من نجوم الفن، ومنهم من سخر من هذا الجيل نظرًا لأنه جيل قد عاصر العديد من الكوارث الطبيعية، والمشاكل والحوادث والأمراض، وسخرت الإعلامية والفنانة منى عبد الوهاب من هذا الجيل.

حيث نشرت الإعلامية والفنانة منى عبد الغني بوست لها عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» وعلقت فيه عن الأزمة الحالية بشأن روسيا وأوكرانيا، وسخرت من الجيل الحالي الذي عاصر كل الكوارث الطبيعية، وكتبت: هي كانت ناقصة الحرب العالمية التالتة علشان نبقى شفنا كل حاجة، جيل بائس.

رد الإعلامية منى عبد الوهاب على الفنانة بشرى

ومن ناحية أخرى، ردت الإعلامية منى عبد الوهاب، المسؤولة عن تقديم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 43، على الإنتقادات التي وجهها لها عدد من الأشخاص بسبب وقوعها في بعض الأخطاء أثناء تقديم الحفل، والذي كان بينهم الفنانة بشرى.

وأعادت منى عبد الوهاب، نشر منشور الفنانة بشرى عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها، قائلة: «وحضرتك طبعاً فنانة قديرة وسايبة على خشبة المسرح أثر فني رائع، سواء في الغناء أو في التمثيل، أعتقد إني على الأقل شاطرة في تقديم نوعية برامجي، تميزت على الأقل في شئ واحد، و دا أفضل بكتير من إني أكون بقدم كذا حاجة و لم أتميز في واحدة منهم!».

تابع موقع تحيا مصر علي