عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشان توصل شغلك بدري.. تفاصيل الحالة المرورية بشوارع القاهرة اليوم.. فيديو

كثافة مرورية
كثافة مرورية

كشف تقرير تليفزيوني أذاعته فضائية "دي إم سي"، تفاصيل الحالة المرورية، اليوم الخميس، تزامنا مع ساعات الذروة الصباحية وتوجه المواطنين لأعمالهم.

تحيا مصر

وأوضح التقرير المعروض، وجود حالة من السيولة المرورية، بطريق صلاح سالم تزامنا مع ساعات الذروة الصباحية، بينما يشهد كثافات متوسطة في اتجاه كوبري أكتوبر.

الحالة المرورية خلال ساعات الذروة الصباحية

وتسيطر حالة من الكثافة المرورية على كوبري 6 أكتوبر، في بعض من أجزائه خاصة في اتجاه رمسيس والتحرير.

بينما يشهد كورنيش النيل، حالة من السيولة المرورية في اتجاه ماسبيرو ووزارة الخارجية.

وفي اتجاه محور 26 يوليو، و ميدان لبنان توجد سيولة مرورية مما يسهل الحركة على المواطنين بشكل ملحوظ.

وشددت الإدارة العامة للمرور بقائدي المركبات، الالتزام بتعليمات القيادة الأمنة على الطرق، خاصة مع وجود الشبورة المائية على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.

وفي السيقا عينه، أوضح  اللواء أحمد هشام الخبير المروري، الحالة المرورية للطرق بشوارع القاهرة والجيزة، صباح اليوم الخميس، قائلا:"اليوم هو  يوم ورشة  عمل رسمية بكافة قطاعات الدولة الحكومية والقطاع العام والخاص،والمدارس والجامعات ، وكل هذا يتم في توقيت واحد يطلق عليه ساعات الذروة الصباحية".

تنسيق الإدارة العامة للمرور مع ادارات المرور بالمحافظات لنشر دورات مرورية مكثفة 

 وأكد الخبير المروري، تنسيق الإدارة العامة للمرور مع ادارات المرور ومحافظات القاهرة الكبرى بنشر دورات مرورية مكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.

  وتابع :"أيضا يوجد تعزيز للخدمات المرورية والعلامات الإرشادية والتنظيمية وكذالك المساعدات الفنية وسيارات الإغاثة الفورية وسيارات الدفع الرباعي والأكمنة الثابتة والمتحركة والرادارات علي الطرق السريعة صحراوية وزراعية".

 وأكمل:"كما تم تعزيز الخدمات داخل محافظات القاهرة الكبرى وتحديدا امام المنشآت الحكومية واعلي الكباري ومخارج الانفاق مع الانتظار الخاطئ والوقوف في الممنوع والذي يسبب كثافات مناطق الاعمال".

وأنهى بالقول:"أيضا الطرق الرئيسية والفرعية التي تشهد اعمال التطوير والغلق تم تعزيزها بخدمات مرورية مكثفة وذلك لملاحظة الحالة المرورية علي مدار اليوم الكامل".

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي