عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني حتحوت: أزمة الدولار وراء عودة حسام حسن لتدريب المصري

هاني حتحوت في حواره
هاني حتحوت في حواره لـ تحيا مصر

أكد هاني حتحوت، أن أزمة الدولار وراء قرار مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، وراء التعاقد مع حسام حسن وعودته مرة أخرى لتدريب الفريق، واستبعاد تعيين جهاز فني أجنبي، رغم رغبة الإدارة في سلك هذا الطريق.

وأعلن النادي المصري، أمس عن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، وخلافة إيهاب جلال المدرب السابق، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وتابع حتحوت خلال برنامجه الإذاعي "صباحكم رياضة" على إذاعة الشباب والرياضة: "الأمر ليس متوقف فقط على أزمة الدولار، ولكن أيضًا بسبب حفظه لطريقة اللعب واللاعبين ومعرفة قدراتهم، خاصةً أنه كان يتواجد منذ أشهر قليلة".

وأضاف: "الجماهير البورسعيدية ناشدت بعودة حسن لقيادة الفريق، لوجود ثقة في إمكانياته لمساعدة الفريق في العودة للمنافسة على المربع الذهبي".

هاني حتحوت في ندوة «تحيا مصر»: «محمود الخطيب أفضل من مرتضى منصور في الإدارة» (فيديو)

فضل الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في الإدارة بشكل عام، مؤكدًا أن كلا الطرفين لديهم أخطاء ويتمتعون بالكثير من الخبرات طوال الفترات الماضية.

تصريحات هاني حتحوت خلال حواره مع «تحيا مصر»

وقال هاني حتحوت في تصريحات خاصة خلال حواره مع «تحيا مصر»: «لدي ملاحظات على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ولكن احترم فكر تلك الطرفين بسبب تمتعهم بالخبرات الطويلة في الإدارة، دائمًا تكون المقارنة صعبة، لكني أفضل أكثر نموذج الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء في الإدارة».

وأضاف هاني حتحوت: «أتمنى أن يتطور الكابتن محمود الخطيب في الإدارة، ولكن نموذج مرتضى منصور أيضًا ناجح ولا استطيع أن أخفي ذلك، لكني لا أفضل النموذج الأوحد الذي يأخد قرارات لحظية وعصبية، وأفضل نموذج محمود الخطيب».

 

تابع موقع تحيا مصر علي